مرحبًا بالعيد السعيد.. اعرف موعد صلاة العيد في المدينة المنورة 2024 – 1445

ضجت محركات “جوجل” في المملكة العربية السعودية، بالبحث عن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المدينة المنورة، والتي تشهد خلال الفترة الحالية زحامًا غير عاديًا تزامنًا مع موسم الحج، حيث يحلم الكثيرين خاصة من زوار المسجد النبوي بصلاة عيد الأضحى داخل المسجد، وترديد تكبيرات العيد مع المصلين ومشاركة الفرحة مع الجميع، لذا رصدنا لكم في السطور التالية موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد النبوي 1445.

مرحبًا بالعيد السعيد.. اعرف موعد صلاة العيد في المدينة المنورة 2024 – 1445
مرحبًا بالعيد السعيد.. اعرف موعد صلاة العيد في المدينة المنورة 2024 – 1445

موعد صلاة العيد في المدينة المنورة 2024

حددت الجهات المعنية، موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المدينة المنورة، حيث أوضحت أن صلاة العيد ستكون في تمام الساعة 06:07 صباحًا، وستبدأ الصلاة في التوقيت المذكور، مع وجوب مراعاة الذهاب قبل الصلاة بوقت كاف إلى المسجد النبوي أو أي مسجد في المدينة المنورة، أو الساحات المخصصة لصلاة العيد، وذلك من أجل مشاركة عموم المصلين في ترديد تكبيرات العيد، لما لها من فرحة ووقع بالغ في النفوس.

إمام المسجد النبوي في صلاة عيد الأضحى

وفي وقت سابق، حددت الجهات المعنية الشيخ خالد المهنا، ليكون إمامًا لجموع المصلين في المسجد النبوي، على أن يكون الدكتور عبدالرحمن السديس هو إمام المصلين في بيت الله الحرام، حيث يؤدي المصلين خلفهما صلاة عيد الأضحى، وبعدها سيستمعون إلى خطبة عيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم جميعًا بألف خير.

العطلة الرسمية للقطاع الخاص في عيد الأضحى 1445

ومن المقرر أن يحصل موظفي القطاع الخاص في المملكة على عطلة رسمية مدتها أربعة أيام، تبدأ من وقفة عرفات التي تأتي موافقة ليوم السبت 15 يونيو، وتمتد حتى يوم الثلاثاء الذي يوافق الثامن عشر من يونيو، على أن يلتزم الموظفين بالحضور في أعمالهم اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من يونيو الجاري.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم موعد صلاة عيد الأضحى المبارك في المدينة المنورة، بالإضافة إلى أئمة الحرمين الشريفين، وأخيرًا العطلة الرسمية لموظفي القطاع الخاص في المملكة، وفي النهاية نتمنى لكم جميعًا عيدًا سعيدًا ومباركًا.

close