بيراميدز يكتسح سموحة ويحقق المفاجأة الإفريقية وفيوتشر يسحق الجونة في الدوري

انطلقت مؤجلات الجولة الحادية عشر من دوري نايل في تمام السابعة مساء أمس الخميس بمباراتين مثيرتين، حيث التقى نادي بيراميدز نظيره سموحة السكندري على استاد الدفاع الجوي، بينما التقى مودرن فيوتشر بفريق الجونة على أرضية ستاد السلام.

بيراميدز يكتسح سموحة ويحقق المفاجأة الإفريقية وفيوتشر يسحق الجونة في الدوري
بيراميدز و سموحة

بيراميدز يواصل التربع علي عرش الدوري ويحقق المشاركة الإفريقية

استطاع نادي بيراميدز أن يعبر نظيره سموحة بثلاثية نظيفة بدأت من الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول بأقدام “فخر لاكاي” الذي استقبل كرة بينية من من صناعة مصطفي فتحي توغل بها في منطقة الجزاء مصوبا الكرة في المرمى، وبعدها ب 7 دقائق أحرز اللاعب مصطفى فتحي هدف بيراميدز الثاني من تصويبة سريعة من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى الهاني سليمان ليتقدم بيراميدز بهدفين في النصف ساعة الأولى من اللقاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حصل حمدي علاء لاعب سموحة علي ركلة جزاء بعد إعاقته من قبل وليد الكرتي، ولكن ينجح حارس بيراميدز أحمد الشناوي في التصدي لها بعدما سددها حسام حسن قائد الفريق السكندري لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 68 من زمن الشوط الثاني سجل “فيستون مايلي” لاعب بيراميدز الهدف الثالث للفريق السماوي لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثية دون رد، يصل بها لفوزه العاشر على التوالي ليتربع علي عرش الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يظل سموحة في المركز السادس برصيد 35 نقطة.

بيراميدز يضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وضمن بيراميدز المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل طبقا لنتائج الدور الأول في الدوري بحسب ما صرح به اتحاد الكرة في وقت سابق على لسان “عامر حسين” رئيس لجنة المسابقات بأنه سيتم حسم مقاعد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية وفقا لنتائج الدور الأول من دوري نايل المصري.

فيوتشر يدك حصون الجونة بثلاثية

وفي لقاء آخر أقيم مساء الخميس فاز فريق مودرن فيوتشر علي نظيره الجونة بثلاثية مقابل هدف في إطار مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من دوري نايل، حيث كان الجونة هو من بدأ بالتسجيل في الدقيقة 18 عن طريق لاعب الوسط رضا صلاح من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فيوتشر معلنة عن هدف التقدم للجونة، وبعدها ب 4 دقائق استطاع فيوتشر أن يدرك هدف التعادل برأسية “أرنولد ايبا” بعد ركلة ركنية متقنة نفذها “جوناثان نجويم”.

وفي الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني أحرز “جوناثان نجويم” هدف التقدم لمودرن فيوتشر بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، وبعدها بنصف ساعة وتحديدا في الدقيقة 93 عمق “الحاج باري” من جراح الجونة بإحرازه الهدف الثالث الذي جاء بعد تمريرة رائعة من عبد الكبير الوادي لينتهي اللقاء بفوز مودرن فيوتشر بثلاثية مقابل هدف للجونة في مباراة شهدت حصول لاعب فيوتشر عمرو السيسي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 98 من زمن المباراة.

بعد هذا الفوز وصل مودرن فيوتشر للمركز السادس في جدول الدوري ب 35 نقطة، فيما بقي الجونة في المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.

 

 

close