عاجل : رمضان صبحي يوقع لبيراميدز 5 سنوات وتوثيق عقده في إتحاد الكرة

أفادت تقارير إعلامية أمس الأربعاء أن نادي بيراميدز نجح في تجديد تعاقده مع نجمه “رمضان صبحي” لمدة 5 سنوات مغلقا أي باب للتفاوض مع اللاعب بعد أن ترددت أنباء في الفترة الماضية عن سعي ناديي الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاجل : رمضان صبحي يوقع لبيراميدز 5 سنوات وتوثيق عقده في إتحاد الكرة
رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

بيراميدز يوثق عقد رمضان صبحي في إتحاد الكرة

وقال الإعلامي مهيب عبد الهادي في برنامجه” اللعيب” علي قناة “mbc مصر” أن لديه خبر حصري بأن نادي بيراميدز قد جدد تعاقده مع اللاعب رمضان صبحي لمدة 5 مواسم بصورة رسمية، وأنه قد تم الاتفاق بين إدارة بيراميدز و اللاعب علي كافة الأمور المادية و التعاقدية دون الكشف عن مبلغ التعاقد.
وكشف بأن عقد رمضان صبحي تم توثيقه في الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الماضية بعد الاتفاق والتوقيع على كافة التفاصيل.

بيراميدز يدعم رمضان صبحي معنويا بعد أزمة المنشطات

ويعاني رمضان صبحي حاليا من أزمة تتعلق “بالمنشطات” بسبب “عينة تحليل فاسدة” تم الحصول عليها من قبل لجنة المنشطات ويخضع اللاعب حاليا للتحقيق، وسيتم عقد جلسة استماع له من أجل تقديم أدلة جديدة ورفع الإيقاف عن اللاعب.
وقد أصدر بيراميدز بيانا مساء أمس الأربعاء أعلن فيه عن استيائه الشديد من تصريحات رئيس لجنة مكافحة المنشطات بشكل يومي في وسائل الإعلام بخصوص أزمة رمضان صبحي واصفا إياها بالتصريحات غير المسؤولة و المخالفة للوائح و القوانين و المواثيق الدولية في مثل هذا النوع من القضايا.

هاني سعيد يكشف عن إمكانية الصلح بين الشيبي و حسين الشحات

من جهة أخري قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز في تصريحات تليفزيونية أن مسألة الصلح بين حسين الشحات و محمد الشيبي ترجع للاعب المغربي نفسه وأن موقف النادي هو دعم لاعب الفريق في أي قرار يتخذه، مثلما يحدث هذا الأمر حاليا مع رمضان صبحي في قضية المنشطات لإنهاء هذا الملف بشكل نهائي.
وكشف “سعيد” بأن الشيبي رغبته الحالية هي السير واستكمال الأمور نافيا في الوقت ذاته وصول بيراميدز أي خطابات من إتحاد الكرة بشأن تجميد عقوبة اللاعب الموقعة عليه خلال الفترة الماضية.

close