كولر يرفض التعاقد مع أحمد حجازي .. والسبب صادم

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن موقف مدرب الأهلي “مارسيل كولر” من التعاقد مع نجم منتخب مصر و اتحاد جدة السعودي “أحمد حجازي” بعدما انتشرت أنباء في الأيام الماضية عن رحيل اللاعب عن فريقه اتحاده جده و اقتراب الأهلي من التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كولر يرفض التعاقد مع أحمد حجازي .. والسبب صادم
أحمد حجازي

سبب رفض مدرب الأهلي التعاقد مع أحمد حجازي

وقال الإعلامي “أحمد شوبير” حارس مرمي نادي الأهلي السابق ومقدم البرامج على قناة “أون تايم سبورت” أنه قد تم عرض فكرة ضم اللاعب أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي علي مارسيل كولر من قبل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وتابع “شوبير” أن كولر أكد للجنة التخطيط أنه يحترم “حجازي” وما يقدمه من مستويات فنية كبيرة ولكنه رفض فكرة ضم اللاعب لصفوف النادي الأهلي.

وكشف “شوبير” بأن كولر رفض التعاقد مع أحمد حجازي بسبب عامل السن للاعب وأن المدير الفني للمارد الأحمر يرغب النزول بمعدل الأعمار بين اللاعبين.

حجازي على أبواب الرحيل من إتحاد جدة

وكانت صحيفة “عكاظ” السعودية قد نشرت في عددها الصادر يوم الثلاثاء 14 مايو الماضي أن اللاعب المصري “أحمد حجازي” مهدد بالرحيل عن فريقه اتحاد جدة نهاية الموسم الجاري وأن إدارة اتحاده جدة ستعمل علي تسويقه الفترة القادمة بجانب زملائه “عبد الرزاق حمد الله” و الايطالي “فيليبي” والبرتغالي “جوتا”.

وكشفت الصحيفة أن عقد حجازي مازال ممتدا مع فريق الاتحاد السعودي حتى عام 2026 وأن إدارة الاتحاد تسعى حاليا لتسويق اللاعب مع فترة الانتقالات الصيفية إما بالبيع المباشر أو خروجه على سبيل الإعارة مع حمد الله و فيليبي و جوتا.

تعرف على ما قدمه أحمد حجازي مع ناديه اتحاد جدة في الموسم الجاري

شارك الدولي المصري أحمد حجازي مع ناديه اتحاد جدة خلال الموسم الجاري في 21 مباراة لعب خلالهم 1876 دقيقة أحرز فيهم هدفين وصنع هدفًا آخر.

يبلغ حجازي من العمر 33 عاما ويلعب في مركز الدفاع وبدأ مسيرته في الإسماعيلي عام 2009، ثم خرج إعارة لنادي “بيروجيا” الإيطالي في 2015 وفي نفس السنة عاد للعب مع النادي الأهلي بعقد يمتد لـ5 سنوات، وفي 2017 خرج من الأهلي معارا لنادي “وست بروميتش ألبيون” الإنجليزي، وفي نفس السنة فعل نادي وست بروميتش خيار التعاقد مع حجازى بشكل دائم، ثم خرج معارا إلي نادي الإتحاد السعودي في 26 أكتوبر 2020 قبل أن يتم التعاقد معه بشكل دائم حتى عام 2026.

close