إتحاد الكرة يقرر إيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي.. ننشر التفاصيل كاملة

مازالت قضية لاعب بيراميدز “محمد الشيبي” ونظيره في الأهلي “حسين الشحات” تلقي بظلالها في الشارع الرياضي المصري ما بين حكم المحاكم المدنية و عقوبات اتحاد الكرة بعد أن قرر الأخير إيقاف لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه بسبب مخالفته اللوائح باللجوء للقضاء المدني ضد حسين الشحات في مسألة تخص كرة القدم بحسب بيان الإتحاد المصري لكرة القدم وقت إصدار العقوبة، والذي تصادف في نفس يوم حكم القضاء المدني بمحكمة مدينة نصر علي حسين الشحات لاعب الأهلي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه 100 ألف جنيه وحرمانه من الإشتراك في أي نادي رياضي لمدة 5 أعوام.

إتحاد الكرة يقرر إيقاف تنفيذ عقوبة محمد الشيبي.. ننشر التفاصيل كاملة
حسين الشحات ومحمد الشيبي

اتحاد الكرة يوقف عقوبة محمد الشيبي

وقد تقدم اللاعب محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز باستئناف صباح اليوم الأربعاء داخل مقر إتحاد الكرة المصري إعتراضا على العقوبة الموقعة عليه من قبل الإتحاد بالإيقاف 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وأعلن المركز الإعلامي لإتحاد الكرة اليوم الأربعاء أن الشيبي تقدم باستئناف على عقوبته للجنة الإستئناف برئاسة المستشار محمد عبده صالح، وتم إيقاف تنفيذ العقوبة وأن اللاعب يحق له المشاركة مع بيراميدز لحين الفصل في الأمر.

موعد مباراة بيراميدز القادمة و ترتيبه في جدول الدوري

ويلتقي بيراميدز غدا الخميس بفريق سموحة السكندري على ستاد الدفاع الجوي في تمام السابعة مساءا بتوقيت مصر و السعودية، ويأتي هذا اللقاء في إطار مؤجلات الجولة الـ11 من دوري نايل المصري لكرة القدم.

ويحتل بيراميدز قبل هذا اللقاء المركز الأول في ترتيب جدول دوري نايل برصيد 53 نقطة جمعهم من 22 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مباراة وحيدة.

تعرف علي القناة الناقلة لمباراة بيراميدز القادمة

وقد أعلنت قناة ONTIME SPORTS 1 HD في برومو تشويقي لها عصر اليوم عن نقل لقاء بيراميدز وسموحة غدا الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر يسبقه ستوديو تحليلي في الخامسة مساءا عبر الترددات التالية:

اسم القناة ON TIME SPORTS HD
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11862
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
الجودة HD
close