تعرف على خطوات حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية السالمية

تعد صحة الأسنان جزءاً لا يتجزأ من صحة الإنسان العامة حيث تشير الأبحاث إلى أهمية العناية اليومية بالأسنان للوقاية من أمراض الأسنان المختلفة مثل التسوس وأمراض اللثة كما تنجم أمراض الأسنان عن عدة أسباب منها سوء العناية الشخصية بالأسنان والعادات الغذائية الضارة التي تتضمن تناول السكريات بكثرة كما تلعب التغذية دوراً هاماً في صحة الأسنان حيث أن الأطعمة الغنية بالكالسيوم والفيتامينات تعزز من صحة الأسنان وتقويتها بالإضافة إلى ذلك تبرز أهمية الفحوصات الدورية لدى طبيب الأسنان للكشف المبكر عن أي مشاكل وتجنب تفاقمها حيث أن أساليب علاج أمراض الأسنان متعددة وتتراوح بين الوقاية والعلاج التحفظي وصولاً إلى إجراءات العلاج الجراحية في الحالات المتقدمة لذلك يكتسب التزام الفرد بالعناية اليومية بالأسنان واتباع نصائح الأخصائيين أهمية قصوى لضمان الحفاظ على صحة الفم والأسنان لذلك وفرت الدولة منصة لحجز في عيادات الأسنان ومن خلال مقالنا التالي سوف نوضح لكم كافة الخطوات اللازمة للتقديم في العيادات المتخصصة التابعة للدولة.

تعرف على خطوات حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية السالمية
حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية السالمية

خطوات حجز مواعيد الأسنان الصحة المدرسية السالمية

للحجز في منصة الصحة للأسنان يمكن إتباع بعض الخطوات التالية :-

  1. في البداية الولوج إلى منصة خدمة الصحة المدرسية لحجز الأسنان.
  2. ثم بعد ذلك سجل جميع البيانات المطلوبة منك مثل المحافظة ورقم المبنى والقطعة والشارع كذلك لا تنسي بياناتك الشخصية مثل الاسم بالكامل والسن.
  3. الضغط على تسجيل.
  4. اختيار مركز البرامج الخاصة بصحة الفم والأسنان المناسب لك.
  5. حدد الموعد.
  6. قم بطباعة الايصال والحفاظ عليه حتى ميعاد الكشف.

الخدمات المقدمة من مركز الصحة للأسنان

يقدم مركز الصحة للأسنان العديد من الخدمات المميزة والرائعة التي تخدم الطلاب والأفراد للحفاظ علي صحة أسنانهم ومن تلك الخدمات :-

  • تنظيف الأسنان.
  • تقويم الأسنان الذي في مضمونه حماية الأسنان وتنظيمها.
  • حشو الأسنان.
  • زراعة الأسنان .
close