(إجابات تفصيلية) حل نموذج امتحان الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2024 توزيع الدرجات

إليكم نموذج حل وإجابات امتحان الاقتصاد الثانوية العامة 2024، حيث أنهى طلاب الثانوية العامة في جميع محافظات مصر، امتحان مادة الاقتصاد اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024 أمام اللجان، وسط شائعات بوجود تسريب على مواقع الغش الإلكتروني لبعض الأسئلة، مع نفي وزارة التربية والتعليم كل ما يشاع خلال الساعات الماضية حول هذا الأمر، والآن نقدم لكم إجابات الاقتصاد 2024 ثانوية عامة.

(إجابات تفصيلية) حل نموذج امتحان الاقتصاد الصف الثالث الثانوي 2024 توزيع الدرجات
حل امتحان الاتقصاد

نموذج اجابة امتحان الاقتصاد للصف الثالث الثانوي

توافد طلاب الثانوية العامة إلى امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء اليوم في الصباح الباكر، حيث كان مدة إجابة كل مادة هي ساعة ونصف فقط، في ثاني أيام جدول امتحانات الثانوية العامة، وجاءت أسئلة امتحان الاقتصاد في متناول الطالب المتوسط، وكانت ردود أفعال الطلاب الذي أدوا الامتحان أمام اللجان رائعة للغاية.

حل امتحان الاقتصاد

أوضح مصدر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأربعاء، أن ما تم تداوله عبر جروبات وصفحات الغش الإلكتروني بشأن أمتحان الاقتصاد مزيف وغير حقيقي، مؤكداً أنه لا يمكن تسريب أسئلة أي مادة من امتحانات الثانوية العامة قبل الساعة التاسعة صباحاً.

اجابات امتحان الاقتصاد 2024

وإليكم بعض إجابات أسئلة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة والتي أداها الطلاب في مختلف المحافظات أمام اللجان اليوم الأربعاء، ويمكنكم تقييم الدرجات بناءا على إجاباتكم.

  • توزيع درجات مادة التربية الدينية: الدرجة الكلية 25 درجة ودرجة النجاح من 12.5 درجة
  • توزيع مادة التربية الوطنية الدرجة الكلية 25 درجة ودرجة النجاح من 12.5 درجة
  • توزيع مواد الصف الثالث الثانوي 2024 مادة الاقتصاد: الدرجة الكلية 50 درجة ودرجة النجاح من 25
  • توزيع درجات الصف الثالث الثانوي 2024 مادة الإحصاء: الدرجة الكلية 50 درجة ودرجة النجاح من 25
close