تعادل ايجابي .. ملخص واهداف ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

يستعد المنتخب الوطني المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن لمواجهة نظيرة غينيا بيساو اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 2024 وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات افريقيا التي تؤهل الي بطولة نهائيات كاس العالم 2026 ، ذلك اللقاء المنتظر من قبل الجماهير وعشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان ، ويرغب فية المنتخب الوطني المصري في الوصول الي الفوز باي طريقة وذلك عن طريق استغلال الروح المعنوية المرتفعة والمباريات التي نجح في تحقيق الفوز بها في الفترة الاخيرة.

تعادل ايجابي .. ملخص واهداف ونتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كاس العالم 2026
مصر وغينيا بيساو

ماتش مصر وغينيا بيساو

التقي المنتخب الوطني المصري مع نظيرة بوركينا فاسو وذلك في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات ، وقد نجح الفراعنة في تحقيق الفوز بنتيجة 2 / 1 ، كما يسعي ايضا رفقاء محمد صلاح في تحقيق الفوز والعمل علي اعتلاء صدارة المجموعة والعمل ايضا في الاقتراب من حلم كاس العالم ، خصوصا وان المنتخب قد نجح في تقديم اداء رائع جدا في ذلك الموسم.

نتيجة مباراة مصر اليوم HD

نجح المنتخب الوطني المصري في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولي والثانية ايضا في تصفيات المونديال ، والتي كانت علي حساب فريق جيبوتي ذلك اللقاء الذي جمع بين كل منهما في القاهرة وانتهي بتفوق الفراعنة بنتيجة 6 / 0 ، ياتي ذلك الأمر قبل ان الفوز علي سيراليون بهدف دون رد وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية ، والتي اقيمت خارج الديار ، ثم نجح المنتخب الوطني المصري في تحقيق الفوز علي بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

يلا لايف مباراة مصر ضد غينيا

بينما في الجهة المقبلة نتحدث عن الخصم المنافس وهو منتخب غينيا الذي نجح في الوصول الي المركز الثاني بعدما تمكن في الحصول علي 5 نقاط ، وقد تمكن المنتخب في ان يقوم بستسهال مشوارة عن طريق التعادل امام منتخب بوركينا فاسو وذلك بنتيجة 1 / 1 ، ثم بعد ذلك قد نجح في التغلب علي منتخب جيبوتي بهدف دون رد ، وقد تعادل في اخر لقاء له والذي كان امام منتخب اثيوبيا وانتهي بنتيجة 0/0.

نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

سوف تبدأ مباراة مصر امام غينيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة اون تايم سبورت الرياضية بنقل اللقاء ، الي جانب قناة السعودية الرياضية ايضا.

تشكيلة مصر ضد غينيا بيساو اليوم

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، ومفاضلة بين زيزو وإمام عاشور.
  • في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، ومحمد صلاح.

تردد قناة اون تايم سبورت لمشاهدة ماتش مصر ضد غينيا مباشر اليوم

تردد قناة أون تايم سبورت  على النايل سات

  • جاء التردد وهو: 11861.
  • معدل الترميز وهو: 27500.
  • معدل الاستقطاب وهو: عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ وهو : 5/6.

تردد القناة عبر القمر الصناعي عرب سات

  • التردد وهو: 12379.
  • معدل الترميز وهو: 27500.
  • معدل الاستقطاب وهو: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ وهو: 5/6.

نتيجة مباراة مصر وغينيا اليوم

انتهي الشوط الأول بتفوق منتخب غينيا بهدف دون رد ، وفي الشوط الثاني سوف يحاول المنتخب الوطني المصري للبحث عن طريقة من اجل الخروج بهدف التعادل او الفوز.

انطلاق صافرة الحكم وبداية الشوط الثاني من مباراة مصر امام غينيا اليوم ، وسوف يحاول المنتخب المصري في البحث عن طريقة للفوز اليوم.

انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

close