القنوات الناقلة وتوقيت مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم في تصفيات مونديال 2026

نستعرض لكم موعد وتفاصيل مباراة منتخب مصر اليوم أمام منتخب غينيا بيساو ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء المرتقب بين المنتخب المصري ومنتخب غينيا بيساو بعد مسيرة الفوز المتتالية للمنتخب المصري بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول.

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم في تصفيات مونديال 2026
القنوات الناقلة وتوقيت مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو ومكانها

ينتظر كل عشاق كرة القدم والشعب المصري في مختلف بلاد العالم لمعرفة ميعاد مباراة المنتخب المصري اليوم في تصفيات كأس العالم، حيث تنطلق مباراة منتخب مصر اليوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، وتقام على ملعب 24 سبتمبر في غينيا بيساو.

نتائج منتخب مصر في التصفيات

وعن نتائج ومسيرة الفراعنة في التصفيات، يسير منتخب مصر بخطى ثابتة في التصفيات، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته السابقة، حيث اكتسح جيبوتي بنتيجة 6-0، وتغلب على سيراليون 2-0، وفاز بصعوبة على بوركينا فاسو 2-1، وتعد مواجهة غينيا بيساو اليوم الأصعب لانه يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز واحد وتعادلين، دون تلقي أي هزيمة.

ويتصدر محمود حسن (تريزيغيه) قائمة هدافي التصفيات برصيد 5 أهداف، ويأتي زميله محمد صلاح، نجم ليفربول، في المركز الثاني بفارق هدف واحد.

وبالنسبة لزي المنتخب اليوم في مباراة غينيا بيساو، تقرر أن يرتدي منتخب مصر الزي الأبيض الكامل مع شورت أسود وجورب أبيض، في حين سيرتدي حارس المرمى زي أخضر بالكامل، أما منتخب غينيا بيساو فسيرتدي الطقم الأحمر بالكامل.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

سيتم بث مباراة منتخب مصر اليوم ضد غينيا بيساو عبر القنوات التالية: SSC1 HD، SSC5 HD، وON Time Sports 1 HD، بالإضافة إلى بعض القنوات الأجنبية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني،- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم- محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- إمام عاشور.

في الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- محمود حسن تريزيجية.

 

close