“لحسم صدارة المجموعة 7” موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة في تصفيات كاس العالم 2026

يحتضن استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء 11 يونيو قمة من العيار الثقيل على صدار المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس أمم آسيا 2027، وذلك عندما يستضيف الأخضر السعودي منتخب النشامى، ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة G بفارق ثلاث نقاط ما يعني أن نقطة التعادل تكفيه لإنهاء الدور الثاني من التصفيات بصدارة الترتيب بينما سيعتلي الأردن صدارة الترتيب في حال فوزه بأي نتيجة. تابع موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة وكيفية المشاهدة على الإنترنت.

“لحسم صدارة المجموعة 7” موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة في تصفيات كاس العالم 2026
موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة

من المقرر إقامة مباراة السعودية ضد الأردن يوم الثلاثاء الموافق 5 ذو الحجة 1445 هجرية والمصادف 11 يونيو / حزيران 2024، وذلك تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، إليكم جدول مواعيد المباراة حسب بعض عواصم المنطقة والعالم:

الدولة الساعة
الإمارات – سلطنة عُمان 10:00 م
السعودية – الأردن – فلسطين – قطر – الكويت – البحرين – العراق – سوريا – لبنان – مصر 09:00 م
توقيت وسط أوروبا 08:00 م
دول المغرب العربي 07:00 م
توقيت جرينتش 06:00 م

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم

مع اقتراب انطلاق المواجهة المنتظرة لحسم صدارة المجموعة 7 يكثر البحث من عشاق المنتخبين عن مباراة السعودية والأردن على اي قناة؟ هذا ما توفره وبشكل حصري شبكة إس إس سي الرياضية السعودية التي خصصت قناة SSC HD 1 لعرض مباراة المنتخب السعودي والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ترتيب مجموعة السعودية في التصفيات الآسيوية

حقق منتخب السعودية الفوز في المرحلة الخامسة على منتخب باكستان بثلاثية نظيفة جعلته يحافظ على مقعد الصدارة، الأمر ذاته حققه النشامى وبنفس النتيجة على المنتخب الطاجيكي ليحافظ منتخب الأردن على حظوظه بصدارة المجموعة السابعة في حال فوزه في موقعة الثلاثاء على شقيقه السعودي.

الجدير ذكره أن المنتخبان العربيان ضمنا فعلياً التأهل للدور الثالث الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 آسيا، وحجزا كذلك مقعديهما في بطولة كأس الأمم الآسيوية 2027 التي تحتضنها المملكة العربية السعودية. إليكم الآن ترتيب مجموعة السعودية والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026:

الترتيب منتخبات المجموعة G النقاط فرق الأهداف
1 السعودية 13 10
2 الأردن 10 11
3 طاجيكستان 5 1
4 باكستان 0 -22

أين يمكنني مشاهدة السعودية – باكستان؟

بالإضافة إلى بحثهم عن موعد مباراة السعودية والأردن والقنوات الناقلة، فإن عشاق المنتخبين يبحثون عن كيفية مشاهدة مباراة السعودية والاردن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لايف أونلاين على الإنترنت، وهذا ما توفره منصة SHAHID VIP، والتي تعرض أبرز الأحداث الرياضية التي تنقلها شبكة SSC.

close