موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب غينيا بيساو بإحدى مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، ويسعى المنتخب بقيادة مدربه حسام حسن إلى البقاء في صدارة المجموعة من أجل التأهل إلى كأس العالم، وسوف تنقل أحداث المباراة على عدد من القنوات من بينها قنوات مجانية، تعرف في هذا المقال على الموعد المحدد لإقامة المباراة القادمة بين غينيا بيساو ومصر على ملعب 24 سبتمبر والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026
موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

ترتيب مصر وغينيا

تأتي مصر في المركز الأول بترتيب المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط حصل عليهم بعد خوض ثلاثة مبارايات والفوز على جيبوتي بنتيجة 6-0 وسيراليون 2-0 وبوركينا فاسو 2-1، كما يسعى المنتخب إلى الفوز في المباريات القادمة للبقاء في صدارة المجموعة وذلك من خلال خوض العديد من التدريبات قبل المباراة واختيار التشكيل المناسب للفريق.

أما منتخب غينيا فيأتي في الترتيب الثاني بعد مصر برصيد خمس نقاط بعد انتهاء الجولات الثلاثة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2026، وبذلك يضمن منتخب مصر تصدر المجموعة الأولى بغض النظر عن نتيجة المباراة التي ستقام بينه وبين منتخب غينيا يوم غد الاثنين.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو
موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو

سوف تُقام المباراة القادمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بين منتخب مصر وغينيا بيساو يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وذلك على ملعب 24 سبتمبر في غينيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

نظرًا لعدم إقامة المباراة في مصر فسوف يكون الحضور الجماهيري أقل في هذا اللقاء، لذلك يمكن مشاهدتها عبر مجموعة من القنوات التي حصلت على حق بث أحداث المباراة مثل:

  • قناة SSC SPORT 1 HD السعودية الرياضية.
  • قناة ONTIME SPORTS المفتوحة.
  • يمكن مشاهدة المباراة أيضًا عن طريق شاهد VIP.
close