هيئة الأرصاد الجوية تجيب وتبشر المواطنين.. موعد انتهاء موجة الحر الحالية في الاردن

في الوقت الحالي يشهد الأردن اهتمامًا متزايدًا من قبل المواطنين حول نهاية موجة الحر التي بدأت قبل أيام قليلة وتلك الموجة الحارة تسببت في تفاقم الأجواء الحارة وتلاشي الكتلة الهوائية وهذا دفع الكثيرين للتساؤل عن موعد انحسارها وعودة الأجواء الصيفية الطبيعية وفي السطور التالية سوف نتحدث عن هذا الموضوع بشكل مفصل لجميع المهتمين به.

هيئة الأرصاد الجوية تجيب وتبشر المواطنين.. موعد انتهاء موجة الحر الحالية في الاردن
موعد إنتهاء موجة الحر الحالية في الاردن

موعد انتهاء موجة الحر الحالية في الاردن

وفقًا لتقارير طقس الأردن وبناءً على البحث المتكرر من قبل المواطنين يبدو أن نهاية موجة الحر في الأردن على الأبواب وتشير بعض التقارير إلى أن تأثير الكتلة الهوائية الحارة والموجة الحارة التي تضرب البلاد منذ أيام قليلة سوف يتلاشى اليوم ، الأحد الموافق 9 يونيو 2024 ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ حيث ستصبح قريبة جدًا من المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام.

اخر مستجدات حالة الطقس اليوم  في الاردن

اليوم ، الأحد 9 يونيو 2024، من المتوقع أن تشهد الأجواء في الأردن تغيرات إيجابية، حيث من المتوقع أن يتلاشى تأثير الموجة الحارة التي تضرب المملكة و وفقًا لتوقعات إدارة الأرصاد، من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية، مما يجعل الطقس معتدلًا على المرتفعات الجبلية والسهول، بينما يبقى حارًا بشكل نسبي في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة .

درجات الحرارة المتوقعة في الاردن

  • في الأيام القادمة من المتوقع أن تشهد الأردن درجات حرارة متفاوتة، حيث يتوقع أن تكون درجة الحرارة اليوم الأحد 9 يونيو 2024 حوالي 32 درجة مئوية كحد أقصى و17 درجة مئوية كحد أدنى.
  • وفي يوم الاثنين 10 يونيو 2024، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى نحو 31 درجة مئوية كحد أقصى و18 درجة مئوية كحد أدنى.
  • ومع اقتراب نهاية الأسبوع يكون من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة قليلاً، حيث تتوقع أعلى درجة حرارة يوم الجمعة 14 يونيو 2024 بحوالي 38 درجة مئوية كحد أقصى و23 درجة مئوية كحد أدنى.
close