حصري الان.. مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يتساءل العديد من المتابعين لتصفيات كأس العالم 2024 عن موعد المباراة الهامة التي تجمع بين منتخب المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستجرى في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر والسعودية يوم الجمعة القادمة على استاد أدرار أو أكادير بالأمازيغية، مع العلم أن المنتخب المغربي يحتل المركز الأول بثلاث نقاط، بتساوي مع منتخب زامبيا في المركز الثاني بفارق الأهداف، ومن المتوقع مباراة مثيرة ومتكافئة بين الفريقين، حيث يسعى منتخب المغرب – الذي يلعب على أرضه – للفوز وحصد النقاط الثلاث ليتصدر المجموعة السادسة بشكل منفرد.

حصري الان.. مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
المغرب ضد زامبيا

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وزامبيا 

يرغب العديد من مشجعي المنتخب المغربي في معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المغربي ومنتخب زامبيا، حيث تم الإعلان عن تغطية مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات SSC السعودية، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة لقاء المغرب وزامبيا مباشرة على قناة SSC SPORT 1 HD، مع التعليق المميز من قبل المعلق محمد حسين، مع العلم أن موعد عرض المباراة سيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

تشكيلة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2026

تم الإعلان عن تشكيلة المنتخب المغربي في تصفيات كأس العالم 2026، حيث جاءت كالتالي:

  • تشكيلة المنتخب المغربي تضم الحارس ياسين بونو ومنير المحمدي والمهدي بن عبيد في حراسة المرمى. 
  • خط الدفاع يتألف من أشرف حكيمي ونصير مزراوي ويحيى عطية الله ورومان سايس ونايف أكرد وشادي رياض وعبد الكبير عبقار ومحمد الشيبي وأشرف داري. 
  • في خط الوسط، سفيان أمرابط وأسامة العزوزي وأمير ريتشاريسون وعز الدين أوناحي وبلال الخنوس وأسامة ترجالين وحكيم زياش وإسماعيل الصيباري. 
  • أما خط الهجوم فيضم إبراهيم دياز وسفيان رحيمي وأيوب الكعبي ويوسف النصيري وإلياس أخوماش وأمين عدلي وإلياس بن الصغير.

نتيجة مباراة المغرب وزامبيا

سنوافيكم بتحديثات مستمرة طوال فترة المباراة، حيث سننقل لكم لحظة بلحظة نتيجة مباراة المغرب وزامبيا في تصفيات كأس العالم 2026، تابعونا للبقاء على اطلاع دائم بتطورات المباراة وأحداثها المثيرة، ستبدأ المباراة في الساعة 10 بتوقيت مصر والسعودية.

close