تحديث مباشر.. مباراة الأردن وطاجيكستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

تنتظر العديد من الجماهير في الفترة الحالية موعد مباراة الأردن مع طاجكستان خاصة مع اقتراب الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا، 2027، حيث في الفترة الحالية هناك العديد من التدريبات التي يقوم بها منتخب النشامى مع نظيره وسوف تكون هذه المباراة على ملعب عمان الدولي في السادس من شهر يونيو، ومن خلال هذه المباراة سوف يتم تحديد من الفريق المتأهل إلى النهائيات لذلك يمكننا اعتبار أن هذه المباراة من المباريات الحاسمة، وسوف نوضح لكم في الأسطر القادمة موعد المباراة والقنوات الناقلة.

تحديث مباشر.. مباراة الأردن وطاجيكستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026
مباراة الأردن وطاجيكستان

مباراة الأردن وطاجكستان في تصفيات كأس العالم 2026

تكون المباراة بين الأردن وبين طاجكستان من ضمن مباريات تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى النهائيات في كأس العالم، حيث يتم إقامة المباراة على ملعب عمان الدولي، وفي هذه المباراة يتطلع فريق النشامى إلى تحقيق الفوز والحصول على فرصة التأهل دون التركيز مع النتيجة في المباراة الأخيرة، ويواصل الفريق تدريباته البدنية والفنية من أجل الاستعداد لمواجهة نظيره الذي لا يستهان به، والى الآن لم نستطيع أن نحسم من سيكون الفائز في هذه المباراة.

حيث يحتل المنتخب الأردني في هذه الفترة المركز الثاني وذلك بحصوله على سبع نقاط، ولكن السعودية تتقدم عنه برصيد 10 نقاط، أما بالنسبة إلى طاجيكستان تحتل المركز الثالث برصيد حوالي خمس نقاط، ولكن باكستان في المركز الرابع دون وجود أي نقاط.

موعد مباراة الأردن وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026

سوف تكون هذه المباراة في السادس من يونيو لعام 2024 وتتم المباراة في ملعب عمان الدولي، حيث أن المباراة بين الأردن وبين طاجيكستان والتي تكون من منافسات الجولة الثالثة من دوري المجموعات سوف تكون في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة على قناة بي ان سبورت، وإذا أراد المشجعين مشاهدة المباراة في ملعب عمان يمكنهم حجز التذكرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد طاجيكستان

ستُنقل مباراة المنتخب الأردني أمام نظيره الطاجيكستاني ضمن تصفيات كأس العالم 2026 عبر عدة قنوات تلفزيونية رئيسية، على الصعيد المحلي، ستتولى قناة الأردن الرياضية نقل أحداث اللقاء لجماهير المملكة الأردنية، أما على المستوى العربي والإقليمي، فستكون شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة هي الناقل الحصري للمباراة.

وفي الاجتماع الفني الذي عقد يوم أمس الأربعاء، تم تحديد ألوان قميصي الفريقين، حيث سيرتدي المنتخب الأردني الزي الأبيض التقليدي، بينما سيخوض منتخب طاجيكستان اللقاء مرتديًا القميص الأحمر.

كما شهد الاجتماع استعراضًا للتعليمات الإدارية والتنظيمية المتعلقة بالمباراة، وذلك لضمان سير اللقاء بشكل منظم وطبقًا للأنظمة والقوانين المعتمدة، بذلك تكون كل التحضيرات قد اكتملت لخوض هذه المواجهة الهامة التي تشكل محطة جديدة في مشوار المنتخبين نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

close