بهذه التكلفة.. أسهل طريقة لطلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024

تسعى الحكومة الجزائرية دائماً إلى تقديم خدمات متميزة لمواطنيها، ولهذا الغرض أطلقت البطاقة الذهبية بمزاياها المختلفة والمميزة لفائدة المواطنين، وتتميز البطاقة الذهبية بسهولة التعامل المالي اليومي وتوفير الوقت والجهد لأصحابها، كما أعلنت هيئة البريد الجزائري أنه يتم توصيل البطاقة للمستفيدين في غضون 5 أيام فقط من تاريخ دفع رسوم البطاقة، لتلبية احتياجات المواطنين بسرعة وفاعلية.

بهذه التكلفة.. أسهل طريقة لطلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024
بهذه التكلفة.. أسهل طريقة لطلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024

كيفية الحصول على البطاقة الذهبية في الجزائر

أعلن البريد الجزائري أنه يمكن للراغبين في الحصول على البطاقة الذهبية في خلال 5 أيام فقط اتباع خطوات بسيطة، تتمثل في:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبريد الجزائر.
  • النقر على أيقونة “طلب البطاقة الذهبية”.
  • سيطلب منك إدخال بعض البيانات الضرورية، يجب عليك إدخالها بدقة وصحة.
  • بمجرد إدخال البيانات، قم بتحميل المستندات المطلوبة.
  • بعد ذلك انقر على أيقونة “تأكيد الطلب” لاستكمال عملية الطلب.

تكلفة الحصول على البطاقة الذهبية في الجزائر

بعد إدراك المواطنين في الدولة لفوائد البطاقة الذهبية وسرعة توفرها خلال 5 أيام فقط، بدأ البحث عن تكلفة الحصول عليها، ولذلك أعلنت هيئة البريد الجزائري أن سعر البطاقة الذهبية يبلغ حوالي 9000 دينار جزائري، وهو سعر يعتبر مناسباً جداً مقابل الفوائد والخدمات التي تقدمها البطاقة.

الحد الأقصى للسحب من البطاقة الذهبية

ارتفع حد السحب الأقصى من البطاقة الذهبية لعام 2024، مقارنة بالحد الأقصى في السنوات السابقة، حيث وصلت القيمة القصوى للسحب في كل عملية إلى 50 ألف دينار جزائري.

وأعلن البريد الجزائري أن لمن يرغب في سحب مبالغ تزيد عن هذا الرقم يجب عليه زيارة البريد الرسمي لإتمام عملية السحب، بالإضافة إلى أن البطاقة الذهبية يمكن استخدامها فقط داخل الحدود الجزائرية.

تناولنا في هذا المقال كافة التفاصيل حول طريقة طلب البطاقة الذهبية في الجزائر 2024، بالإضافة إلى تكلفة تقديم الطلب، والحد الأقصى للسحب من البطاقة.

close