لينك شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر اخر العام 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تعتبر نتيجة الشهادة الإعدادية، من أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات “جوجل” في محافظة الأقصر، خاصة وأنها اللبنة الرئيسية التي تقود الطالب نحو الثانوية العامة أو الثانوي الفني، لذا نرصد لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة للوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي بطريقة مبسطة، خاصة بعدما أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الوصول إلى النتائج بطريقة إلكترونية، تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور وإراحتهم من عناء الذهاب إلى المدرسة.

لينك شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر اخر العام 2024 بالاسم ورقم الجلوس
لينك شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأقصر اخر العام 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الأقصر

وفر القائمون على العملية التعليمية في الأقصر، خدمة الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال الدخول إلى بوابة “الأقصر“، أو صفحة “مديرية التربية والتعليم” على “فيس بوك”، وذلك توفيرًا لوقت وجهد الطلاب وأولياء الأمور، بجانب تنفيذ التحول الرقمي، الذي يعتبر هدفًا من أهداف الرؤية المصرية للتنمية المستدامة.

خطوات الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في الأقصر

أما بخصوص الإجراءات أو الخطوات الواجب على الطلاب اتباعها للوصول إلى “نتيجة” الإعدادية في الأقصر، فيمكن اتباع ما يلي.

اذهب إلى بوابة “الأقصر“، ومن الصفحة الرئيسية توجه إلى الخدمات، ثم اختر نتائج “الشهادة الإعدادية، وأدخل رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم اضغط على “عرض النتيجة”، ولكن حتى الوقت الحالي لم تكن الخدمة مفعلة، لذا يرجى اتباع الطريقة التالية.

توجه نحو الصفحة الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم” في الأقصر، والموجودة عبر فيسبوك، وبمتابعة منشورات الصفحة ستجد المسؤولين عليها نشروا رابط النتيجة بعد اعتمادها مباشرة، ومن خلاله يمكنك الوصول إلى النتيجة بشكل سلس وبسيط.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم الخطوات الصحيحة والطريقة السليمة للوصول إلى “نتائج” الشهادة الإعدادية في الأقصر، وأخيرًا نتمنى لجميع الطلاب والطالبات المنتسبين إلى الصف الثالث الإعدادي وجميع الصفوف الدراسية دوام التوفيق والنجاح.

close