رابط فوري.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يترقب الطلاب وأولياء الأمور في محافظة قنا، ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، خاصة بعد ظهور النتيجة في غالبية المحافظات على مستوى الجمهورية، مما يجعل الأمر يبدوا وكأنه دخل في مراحله الأخيرة، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة في أي وقت في قنا أو أي محافظة أخرى من المتبقية، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات وطريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من مصادرها الرسمية.

رابط فوري.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
رابط فوري.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة قنا الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في قنا

أتاحت الجهات المعنية بإدارة العملية التعليمية في قنا، الخدمات الطلابية بطريقة إلكترونية توفر الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور، حيث حرصت على إتاحة نتيجة الشهادة الإعدادية على صفحة “مديرية التربية والتعليم” في “فيس بوك”، حيث من المقرر أن تنشر رابط الوصول إلى النتيجة على الصفحة، وذلك بعد اعتماد النتيجة بشكل مباشر، على أن يقوم بعدها الطلاب بالوصول إلى النتيجة بسهولة ويسر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في قنا

وبعد اعتماد نتيجة محافظة قنا، وظهورها بشكل رسمي، يمكن لطلاب الصف “الثالث الإعدادي”، أو أولياء الأمور الوصول إلى نتائج الامتحانات عبر اتباع الخطوات التالية.

  • اذهب مباشرة إلى صفحة “مديرية التربية والتعليم بقنا” على موقع فيسبوك.
  • تابع المنشورات بعناية، وفور اعتماد النتيجة سينشر القائمون على الصفحة رابط الوصول إليها.
  • اضغط على الرابط وقم بكتابة رقم الجلوس في مكانه المحدد، وانقر على أيقونة “عرض النتيجة”.

جدير بالذكر، أن اليومين الماضيين سيشهدان ظهور النتائج في عدد من المحافظات على مستوى الجمهورية، لذا ترقبوا ظهور النتيجة في أي وقت على مدار اليوم من خلال متابعة مديرية التربية والتعليم التي تتبعها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ونتمنى لكم جميعًا دوام التوفيق والنجاح.

close