رابط شغال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية ٢٠٢٤ الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

الآن للجميع نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2024 الترم الثاني برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية بمحافظة الشرقية، وسيكون على طلبة الصف الثالث الاعدادي الانتظار للاستعلام عن النتائج، خاصة في ظل الأخبار الواردة عبر موقع اليوم السابع وفيتو التي توضح اكتمال عملية التصحيح والانتهاء من كافة اعمال المراجهة وينتظر فقط اعتماد أعدادية الشرقية، ومن قم رفعها على المواقع الإلكترونية المختلفة من أجل ان تكون متاحة لكافة الطلاب.

رابط شغال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية ٢٠٢٤ الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية ٢٠٢٤

وستكون متاحة نتيحة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة الشرقية على موقع فيتو واليوم السابع ومن خلال موقعنا مصر بوست، وتشهد الشرقية خلال الساعات القادمة اعتماد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية النتيجة، فور عرضها من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم، وستكون النتائج شاملة كل ما يخص التعليم المهني والصم والبكم للشهادة الاعدادية بالإضافة لأسماء العشر الأوائل على مستوى المحافظة.

ومن المقر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بين اليوم وغداً على أقصى تقدير، حيث لم يتبقى سوى بعض الرتوش البسيطة على ظهور النتيجة، من خلال قيام كنترول المحافظة خلال الساعات القادمة برصيد كافة الدرجات واستخراج أسماء المتفوقين ومن ثم عرضها على السيد المحافظ من اجل اعتماد النتيجة مباشرة.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 الشرقية الترم الثاني

يمكنكم الآن التعرف على  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني الترم الثاني من خلال البوابة الإلكترونية بالشرقية على الأنترنت من خلال الخطوات التالية”

  • أذهب إلي البوابة الإلكترونية الشرقية من هنـا.
  • حين ظهور النتيجة سيظهر تبويب خاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • حدد الصف السادس الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2024.
  • اكتب رقم الجلوس وستظهر أمامك النتيجة.
  • لا تعد تلك النتيجة مستند رسمي.
  • عليك خلال أيام الذهاب للمدرسة للحصول على النسخة الورقية.

وكان رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة قد نبه على كافة العاملين بكنترول المحافظة على ضرورة مراعاة الشفافية أثناء القيام بتصحيح الأوراق حتي تلاقى أي أخطاء، قد تحدث لأي من الطلاب، وعلى الطلاب المعترضين على نتائج التصحيح تقديم اعتراض للمديرية وسوف يتم فحص عملية التصحيح مرة أخرى.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 الشرقية توداي

تم الإعلان رسمياً أن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، والتي توافق يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو 2024، حسبما أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وكان طلاب المحافظة ينتظرون خلال الأيام بالكثير من الصبر ظهور النتيجة.

وكان غريب قد أكد في عدد من التصريحات لأكثر من وسيلة إعلامية، انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تأمين الكنترول المسئول عن تصحيح وتقدير الدرجات الخاصة بطلبة الصف الثالث الإعدادي، وأضاف أن عملية التصحيح قد مرت بوتيرة سريعة مع مراعاة الدقة والأمانة، خاصة في ظل وجود أكثر من 141 ألف طالب ينتظرون نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية برقم الجلوس

إليكم الآن نتائج الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” بمحافظة الشرقية، حيث تشير التوقعات إلي ظهور النتائج خلال الأربع والعشرون القادمة، وحسب المؤشرات الأتية إلينا من محافظة الشرقية  وخاصة مديرية التربية والتعليم، انه تم تصحيح نتائج أكثر من 141000 طالب هما مجموع طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية.

أعلن السيد المحافظ محافظ الشرقية الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس وكانت نسبة النجاح تخطت 87% وهي نسبة نجاح جيدة وقريبة من نسبة النجاح خلال الترم الأول، ويبدو أن محافظة الشرقية قد أعلنت بالكامل النتائج للشهادة الإعدادية وأسماء الأوائل فكونوا متابعين معنا.

close