close

مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات… وظائف شاغرة برواتب مجزية وشروط بسيطة والتقديم إلكتروني

تم الإعلان بواسطة مجمع الملك عبد العزيز التابع إلى المكتبات الوقفية داخل السعودية، عن وجود الكثير من الوظائف المتاحة للجنسين، وسيتم العمل بتلك الوظائف من خلال التقديم إلى المسابقة الوظيفية، والتي تقدم بنظام التعاقد إلى المقبولين، وأوضحت الإدارة أنه سيتم العمل تبعا لتوفر الشروط والمواصفات المعلنة، لذا يمكنكم متابعة السطور القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل عن وظائف مجمع الملك عبد العزيز.

مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات… وظائف شاغرة برواتب مجزية وشروط بسيطة والتقديم إلكتروني
مجمع الملك عبد العزيز للمكتبات... وظائف شاغرة برواتب مجزية وشروط بسيطة والتقديم إلكتروني

وظائف مجمع الملك عبدالعزيز للمكتبات الوقفية

تم التوضيح من قبل إدارة الموارد البشرية المتوفرة في مجمع الملك عبد العزيز، عن جميع التفاصيل الخاصة بالوظائف الشاغرة، وهي متمثلة في الآتي:

  • في حال التقديم على وظيفة أخصائي تدريب داخل الموارد البشرية يلزم أن يحمل المتقدم الجنسية السعودية، بالإضافة إلى درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الموارد البشرية أو الإدارة العامة، ويلزم ألا تقل الخبرة عن 5 سنوات. 
  • من ضمن الوظائف المتاحة هي وظيفة أخصائي استثمار، حيث يلزم على المتقدم إلى تلك الوظيفة أن يكون حامل الجنسية السعودية، ودرجة البكالوريوس في تخصص التأمين أو التمويل، مع وجوب ألا تقل الخبرة عن أربع سنوات. 

موعد التقديم على وظائف مجمع الملك عبد العزيز

من الضروري على الجميع سرعة التقديم على وظائف الملك عبد العزيز، حيث نقترب من موعد انتهاء وقت التسجيل، والذي سيكون في يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر يونيو الجاري، ويمكن التقديم على وظائف أخرى متاحة داخل مجمع الملك عبد العزيز من أبرزها الآتي:

  • وظيفة رئيس إدارة الاتصال المؤسسي التي تحتاج إلى خبرة لا تقل عن أربعة أعوام، مع انغ يكون المؤهل الحاصل عليه المتقدم بكالوريوس أو ماجستير في تخصصات العلاقات العامة أو إدارة الأعمال. 
  • الوظيفة الشاغرة الأخرى هي وظيفة رئيس مركز الترميم والتجليد والتعقيد، حيث يجب أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة يمتلك مؤهل دراسي لا يقل عن دبلوم، ومن الضروري أن تكون الخبرة التي يمتلكها لا تقل عن ستة أعوام في المجال المتقدم إليه.