لينك شغال.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يترقب طلاب محافظة الأقصر وأولياء الأمور، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك على غرار غالبية محافظات الجمهورية والتي تم الإعلان عن نتائجها بشكل رسمي، لذا يعيش الطلاب في الفترة الحالية في حالة من الترقب لموعد ظهور نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي في أي وقت، الأمر الذي دفعنا إلى البحث عن رابط وخطوات نتائج الشهادة الإعدادية، وذلك بحسب الطرق الرسمية، ونرصده لكم في السطور التالية.

لينك شغال.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الأقصر الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة الأقصر

حرصت الجهات التعليمية في محافظة الأقصر، على توفير خدماتها الإلكترونية للطلاب في مختلف المراحل التعليمية على مستوى المحافظة، بحيث يمكن للطالب أو ولي الأمر الدخول إلى “بوابة محافظة الأقصر”، واختيار الخدمات والوصول إلى نتائج الشهادة الإعدادية، بجانب إمكانية الدخول إلى صفحة “مديرية التربية والتعليم بالأقصر” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة منشوراتها لمعرفة موعد ورابط النتيجة والاطلاع عليها.

خطوات الوصول إلى نتيجة تالتة إعدادي 2024 في الأقصر

أتاح مسؤولو التعليم في محافظة الأقصر، إمكانية الاستعلام عن النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية باتباع إحدى الطريقتين التاليتين.

  1. بوابة محافظة الأقصر، يمكنك من خلال الدخول إليها، والضغط على مديرية التربية والتعليم، ثم الدخول إلى الخدمات رؤية أن البوابة تقدم خدمة نتائج الشهادة الإعدادية، ولكن حتى موعد كتابة المقالة لم نجد الخدمة مفعلة على الرغم من وجودها في قائمة الخدمات المقدمة، ومن المحتمل أن يتم تفعيلها مع ظهور النتيجة بشكل رسمي، أو أن يتم إطلاق رابط مستقل خاص بالنتيجة، ومن الممكن العثور على الرابط من الأخبار الموجودة في الركن الإعلامي بالبوابة.
  2. صفحة مديرية التربية والتعليم بالأقصر، ويقوم مسؤولو الصفحة بتحديثها بالأخبار المتعلقة بالعملية التعليمية بصفة مستمرة، وبإمكانك متابعة موعد ظهور النتيجة من خلالها، حيث من المتوقع أن تقوم الصفحة بنشر رابط الوصول إلى النتيجة بعد اعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

جدير بالذكر، أنه يمكن الاستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية بطريقة أخرى وهي التقليدية، والتي من خلالها يتوجه الطالب أو ولي الأمر إلى المدرسة في مواعيد العمل الرسمية للاطلاع على النتيجة، وفي النهاية نتمنى لكم دوام التوفيق وتحقيق النجاح.

 

close