(هُنا لينك) نتيجة الشهادة الاعدادية اسوان 2024 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي بالاسم

ننشر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية اسوان 2024 برقم الجلوس، حيث اعتمد أشرف عطية محافظ أسوان منذ لحظات نتيجة الصف الثالث الإعدادي بأسوان للعام الدراسي الحالي 2023-2024، بنسبة نجاح بلغت 76.14%، يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من نهاية أعمال التصحيح والمراجعة للدرجات. حيث عرض وكيل وزارة التربية والتعليم محمد الرشيد نتيجة الفصل الدراسي الثاني والنسب المئوية لمعدلات النجاح في الشهادة الإعدادية بأسوان على السيد المحافظ، الذي قدم التهنئة لأبناءه وتمنى له النجاح والتوفيق، ونوفر لكم رابط استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان برقم الجلوس والاسم.

(هُنا لينك) نتيجة الشهادة الاعدادية اسوان 2024 الترم الثاني الصف الثالث الإعدادي بالاسم
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان بالاسم

ويمكن تحصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بأسوان اليوم بسهولة ، وذلك بالحصول على بيان بكامل الدرجات والمجموع الكلي، لجميع الإدارات التعليمية في المحافظة، وذلك بعد مرور أسبوعين تقريباً على نهاية امتحانات الطلاب أمام اللجان في نهاية الدور الأول.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسوان 2024 برقم الجلوس

ومع إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان، أوضح الرشيدي، أن عدد المتقدمين لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في بلغ ما يقرب من 27 ألف طالب وطالبة داخل 302 لجنة، حيث نجح منهم 20 ألف طالب و 449، وسيتم فتح باب التظلمات من نتيجة الترم الثاني بداء من يوم السبت المقبل لمدة أسبوعين.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية أسوان برقم الجلوس

ويمكن لجميع الطلاب استظهار نتيجة ثالثة إعدادي بأسوان من خلال خطوات سهلة وسيطة، حيث تظهر لهم بالاسم ورقم الجلوس،، وإليكم خطوات الحصول عليها:

  • في بداية الأمر عليك القيام بزيارة على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة اسوان.
  • اختيار “الخدمات التعليمية”.
  • حديد أيقونه نتائج الامتحانات.
  • ومن ثم عليك القيام بالضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • وبعد ذلك عليك القيام بتسجيل رقم الجلوس.
  • ثم بالنقر على زر “عرض النتيجة”

وتعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة اسوان واحدة من أقل المحافظات في نسب النجاح لكنها هذا العام نسبة النجاح مرتفعة بعض الشيء، وستكون واحدة من أقل المحافظات في تنسيق الثانوية العامة، ونجح مديرية التربية والتعليم بأسوان بالانتهاء من الامتحانات وعمليات التصحيح دون أي مشاكل، ودون وجود أي شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور.

close