لينك فوري.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يعيش الطلاب وأولياء الأمور في محافظة سوهاج، في حالة من الترقب استعدادًا لظهور نتائج الشهادة الإعدادية، الأمر الذي زاد من الضغط على محركات البحث على “جوجل”، مما دفعنا إلى رصد الرابط الخاص بنتيجة الصف الثالث الإعدادي، بجانب الخطوات اللازمة للوصول إليها، وذلك بعدما أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الوصول إلى النتائج بطريقة إلكترونية، تيسيرًا على الطلاب وأولياء الأمور في الاستفادة بالخدمات التعليمية.

لينك فوري.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة تالتة اعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج اخر العام 2024

بات متاحًا أمام جميع المنتسبين لمختلف الصفوف الدراسية في سوهاج الحصول على نتائج الامتحانات إلكترونيًا، حيث يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الدخول إلى موقع “مديرية التربية والتعليم” والحصول على النتائج بطريقة طبيعية، كما يمكنهم الاعتماد على الصفحة الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم” والموجود على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك للحصول على النتائج بطريقة سلسة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج الترم الثاني 2024

وفرت مديرية التربية والتعليم في محافظة سوهاج لطلابها جميع الخدمات الطلابية إلكترونيًا، حيث يمكن للطلاب أو أولياء الأمور الوصول للنتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي 2023/2024، وذلك باتباع التالي:

  • اذهب إلى بوابة “مديرية التربية والتعليم“، وذلك بالضغط على اسمها الذي ذكرناه سلفًا، أو من خلال البحث عنها على الإنترنت.
  • ادخل رقم الجلوس، وذلك في الخانة الموضحة على شاشة هاتفك الذكي أو حاسوبك الشخصي.
  • اضغط على “عرض النتيجة”، وتصفح التفاصيل الخاصة بنتيجة الطالب.

كما تتيح المديرية الاستمتاع بخدماتها من خلال صفحتها الموجودة على “فيس بوك”، وذلك بالدخول على “مديرية التربية والتعليم“، ومتابعة منشوراتها وعند ظهور النتيجة ستتيح الصفحة رابط يمكنك الضغط عليه واستعلام النتيجة.

جدير بالذكر، أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة في محافظة سوهاج، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة مباشرة، ونتمنى لكم التوفيق.

close