الآن ظهرت.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة ظهرت الآن في عدد كبير من المواقع حيث أكدت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بعد اعتمادها في كل المحافظات خلال الأسبوع الجاري، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم في البحيرة عن اعتماد نتيجة الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية في المحافظة، بينما يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجه الشهاده الاعداديه اليوم بالمواقع الإلكترونية وتظهر النتيجة غدا في المدارس.

الآن ظهرت.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة الترم الثاني بالاسم أو رقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة البحيرة

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة على فيس بوك برابط مباشر أو من خلال موقع مديرية التربية والتعليم في المحافظة كما توفر محافظة البحيرة لينكات الاستعلام عبر المواقع الصفحة الإخبارية مثل اليوم السابع وفيتو بعد اعتمادها وذلك بسبب الضغط الكبير على موقع المحافظة بعد اعتمادها.

نائب محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.5 %

 

البحيرة – المكتب الإعلامي.

اعتمدت منذ قليل الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) للعام الدراسي 2023 -2024 م بنسبة نجاح 82.5 %.

 

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2835 طالب وطالبة حضر منهم 2692 طالب وطالبة ونجح 2115 بنسبة نجاح 78.57%.

 

وكذا الشهادة الإعدادية للصم بلغ عدد المتقدمين 56 حضر منهم 54 نجح 51 بنسبة 94.4 ونتيجة الاعدادية للمكفوفين حضر 12 طالب ونجح 12 طالب بنسبة 100%.

 

من جانبه، أوضح ا/ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، وأشار أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام 111191طالب وطالبة، حضر منهم 110239نجح منهم 90551 بنسبة 82.5 %.

وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص التهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنين لهم مزيد من التفوق والنجاح.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة اليوم السابع 2024

تنشر بوابة محافظة البحيرة الرسمية نتيجة الصف الثالث الإعدادي امتحانات الترم الثاني بعد اعتمادها حيث انتظر الطلاب فترة طويلة من أجل إعلان النتيجة والتي أصبحت متاحة الآن، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم في المحافظة على انتهاء عملية التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات في جميع مدارس المحافظة، حيث يمكنك الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول إلى موقع محافظة البحيرة.
  • قم باختيار رابط نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • اكتب رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • اضغط على أيقونة الاستعلام.
  • يتم عرض نتيجة الامتحانات في جميع المواد.

تنسيق الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

تعتمد مديرية التربية والتعليم في البحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على إعلان نتيجة امتحانات الطلاب في جميع مدارس المحافظة اليوم فيما تعلن مديرية التربية والتعليم نتيجة تنسيق ما بعد الاعداديه والمتوقع أن تكون درجة التنسيق بين 215 – 230 درجة في مدارس التعليم الثانوي العام بالمرحلة الأولى، فيما ستحدد نسبة النجاح بالمدارس درجة القبول في مدارس التعليم الثانوي العام ومدارس التعليم الفني والخدمات.

close