استعلم نتيجتك هُنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024 ترم ثان behira.gov.eg

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة زاد الاهتمام بها خلال الساعات الأخيرة مع وجود تأكيدات رسمية على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم خلال ساعات قليلة حيث اعتمدت محافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني قبل قليل فيما تنشر الصفحة الرسمية للمحافظة رابط استعلام مباشر عن النتيجة بعد قليل وأكدت مديرية التربية والتعليم في وقت سابق على وجود مؤشرات جيدة بنتيجة امتحانات مرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية.

استعلم نتيجتك هُنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة 2024 ترم ثان behira.gov.eg
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة

تنشر مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 تؤم ثاني بالاسم ورقم الجلوس بعد قليل بعد انتهاء أعمال تصحيح وتجميع الدرجات أكدت محافظة البحيرة عن نشر نتيجة ثالثة إعدادي بالاسم ورقم الجلوس بعد قليل حيث يترقب عدد كبير من الأسر نشر النتيجة بالدرجات فيما أكدت مديرية التربية والتعليم على نشرها اليوم في المواقع الإلكترونية حيث توفر الصفحة الرسمية للمحافظة على فيس بوك رابط استعلام مباشر عن النتيجة فيما يتم توفير النتيجة غدا في جميع مدارس المحافظة بالاسم ورقم الجلوس.

نائب محافظ البحيرة تعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 82.5 %

البحيرة – المكتب الإعلامي.
اعتمدت منذ قليل الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة نتيجة امتحان شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الإعدادية العامة) للعام الدراسي 2023 -2024 م بنسبة نجاح 82.5 %.

كما اعتمدت نائب المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2835 طالب وطالبة حضر منهم 2692 طالب وطالبة ونجح 2115 بنسبة نجاح 78.57%.

وكذا الشهادة الإعدادية للصم بلغ عدد المتقدمين 56 حضر منهم 54 نجح 51 بنسبة 94.4 ونتيجة الاعدادية للمكفوفين حضر 12 طالب ونجح 12 طالب بنسبة 100%.

من جانبه، أوضح ا/ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن أعمال التصحيح والرصد والمراجعة تمت بمنتهى الدقة، وأشار أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية العامة هذا العام 111191طالب وطالبة، حضر منهم 110239نجح منهم 90551 بنسبة 82.5 %.
وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، والأستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بخالص التهنئة لجميع أبنائنا الطلاب متمنين لهم مزيد من التفوق والنجاح.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني بعد قليل حيث انتهت أعمال التصحيح رسميا ويتم حاليا الانتهاء من رفع درجات الامتحانات للترم الثاني بجميع المواد فيما أشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن النتيجة ستكون متوفرة على المواقع الإلكترونية قبل ظهورها في المدارس، حيث ننشر البوابة الإلكترونية رابط الاستعلام عن المليحة ولكن تواجه البوابة ضغط شديد في بداية الإعلان عن النتيجة لذلك قد يواجه الموقع أعطال، حيث يمكنك الاستعلام من خلال الصفحة الرسمية على فيس بوك أو من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع محافظة البحيرة.
  • قم باختيار نتائج الامتحانات-نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • أضف رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • تضغط على أيقونة استعلام.
  • تظهر أمامك نتيجة الامتحانات.

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي

أكدت وزارة التربية والتعليم على الانتهاء من اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات خلال الأسبوع الجاري حيث يتم توزيع الدرجات في خمسة مواد أساسية بمجموع كلي 280 درجة، فيما يكون توزيع درجة كل مادة كالتالي:

  • درجة اللغة العربية 80.
  • درحة اللغة الإنجليزية 60.
  • درجة الرياضيات 60.
  • درجة العلوم 40.
  • درجة الدراسات الأجتماعية 40.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

تنشر الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي بعد اعتمادها بشكل رسمي، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم على اعتماد النتيجة في المواقع الإلكترونية اليوم ونشرها على بوابة المحافظة الإلكترونية فيما تكون متوفرة في المدارس بداية من الغد.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه البحيره

تعتمد محافظة البحيرة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بعد انتهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلاب في جميع مدارس المحافظة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم على نهاية أعمال تصحيح أوراق في كل المحافظات خلال الأسبوع الجاري فيما تنشر كل محافظة النتيجة في رابط إلكتروني على البوابة الإلكترونية للمحافظة.

close