بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية 2024 الترم الثاني


نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني، ترقّبوا في الساعات القليلة القادمة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية للترم الثاني من العام الدراسي 2024، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس والاسم فقط، حيث وقد أكد الدكتور محمد بحيرى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن أعمال التصحيح والرصد قد انتهت بكنترول الشهادة الإعدادية، وأن النتائج الآن في مرحلة المراجعة النهائية لاعتمادها من قبل اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية.

بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية 2024 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية 2024 بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية بالاسم فقط 2024

  • وأشار الدكتور بحيرى إلى أن الامتحانات سارت بنظام وانتظام، حيث تم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات بانتظام ودقة، مؤكداً على أهمية مراعاة الدقة والحرص في جميع خطوات الرصد.
  • وأضاف وكيل الوزارة أن أكثر من 28 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحانات في 167 لجنة رئيسية موزعة على مستوى المحافظة، ولم تتلق غرف العمليات أي شكاوى تتعلق بالامتحانات أثناء انعقادها.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسماعيلية 2024 الترم الثاني

  • وخلال فترة الامتحانات، تابع الدكتور بحيرى بشكل دقيق عملية تسليم وتوزيع الأسئلة من مقر المطبعة السرية إلى مراكز التوزيع بالإدارات التعليمية، بحضور مديري عموم الإدارات التعليمية وتأمين كامل من رجال الشرطة والحماية المدنية.
  • وأكد أنه عقد اجتماعات مع مديري العموم لمناقشة السلبيات المرصودة من خلال غرفة العمليات والعمل على حلها لضمان راحة الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس والاسم فقط

  • واطمأن وكيل الوزارة بصفة يومية على وصول الأسئلة إلى اللجان في الوقت المحدد، كما تابع سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، وقام بتفقد العديد من اللجان على مستوى المحافظة.
  • سيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلية برقم الجلوس والاسم فقط عبر المواقع الإلكترونية الرسمية أو من خلال زيارة المدارس عند إعلان النتائج، بعد إعلانها أون لاين بيوم واحد.

وفي موقع مصر بوست نهنئ جميع الطلاب ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية

close