رابط شغال.. نتيجة تالته اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد ظهور “نتيجة” الشهادة الإعدادية 2024، مما جعل الطلاب وأولياء الأمور في حالة من التأهب والاستعداد لظهور النتيجة خاصة وأنها تعتبر البوابة الرئيسية لعبور الطلاب إلى مرحلة الثانوية العامة أو التعليم الفني، مما يعني أنها مرحلة فاصلة في مسيرة الطالب التعليمية، الأمر الذي دفعنا إلى رصد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الجاري 2024، ورابط الوصول إليها والخطوات.

رابط شغال.. نتيجة تالته اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
لينك.. نتيجة تالتة اعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية اخر العام 2024

وعكفت الجهات المعنية، على توفير “نتيجة” الشهادة الإعدادية 2024 للطلاب أو أولياء الأمور، وذلك من خلال زيارة البوابة الإلكترونية الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم” في القليوبية، حيث يمكن عن طريق الوصول إلى البوابة الحصول على النتيجة بطريقة سهلة، حيث يأتي ذلك ضمن حرص المديرية على إتاحة الخدمات الطلابية بطريقة إلكترونية للطلاب في جميع المراحل التعليمية “ابتدائي وإعدادي وثانوي”.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

ويمكن الوصول إلى الخدمات التي تتيحها مديرية التربية والتعليم بطريقة إلكترونية، وخاصة “نتيجة” الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية، وذلك بالخطوات التالية.

  • اذهب بشكل مباشر إلى الموقع الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم.
  • بعد ذلك، قم بالذهاب إلى الخدمات، والموجودة على الصفحة الرئيسية للموقع.
  • الخطوة التالية، قم بالنقر على “التعليم الإعدادي”، وابحث عن الخبر الخاص بالنتيجة واضغط على الرابط في داخله.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، ستجد نتيجة الطالب الذي تبحث عنه أمامك.

ويمكنك أيضًا متابعة صفحة “العلاقات العامه بـ “مديرية التربية والتعليم بالقليوبية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لمعرفة موعد ظهور النتيجة، ورابط الوصول إليها بسهولة تامة، وبعد الوصول إلى الرابط قم باتباع الخطوات الموضحة سلفًا للوصول إلى النتيجة.

جدير بالذكر، أنه يمكن للطالب أو ولي الأمر الوصول إلى النتيجة بالطريقة التقليدية وذلك من خلال الذهاب إلى المدرسة في المواعيد الرسمية، وفي النهاية نتمنى لكم التوفيق وتحقيق النجاح الباهر بأعلى الدرجات.

 

close