ملوى بالاسم .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 الترم الثاني

سنقدم لكم الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” المنيا الترم الثاني برقم الجلوس عبر تنزيل ملف أكسيل وملف PDF، حيث بعد قيام السيد المحافظ باعتماد النتيجة مباشرةـ، وفرت مديرية التربية والتعليم بالمنيا نتائج ثالثة إعدادي من خلال الاسم فقط لجميع الطلاب، وتم تقسيم المحافظة البالغ مجموع مراكزها ثلاث مراكز، إلي ثلاث ملفات أكسيل، كل ملف خاص بثلاث مدن ومراكز يمكن لكافة الطلاب تحميله.

ملوى بالاسم .. رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا الترم الثاني

وبعدما ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة المنيا بحث الطلاب عن طريقة للاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال رقم الجلوس عن طريق موقعي اليوم السابع وفيتو أو من خلال البوابة الإلكترونية بمحافظة المنيا، إلا أن النتائج لم تظهر بتلك الطريقة وتم توفير ملف اكسيل يمكن لكل الطلاب تحميله والبحث عن النتيجة من خلال الأسم فقط، وسنوفر لكم هذا الملف من خلال السطور القليلة التالية.

نتيجة الشهادة الإعدادية ملوى المنيا 2024

لطلاب مدينة ومركز ملوي ومركز ديرمواس يمكنكم الآن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بشكل كامل من خلال ، تنزيل ملف أكسيل خاص بالنتيجة ومن ثم البحث عن النتيجة من خلال الاسم من هنا، ومن ثم ستجد النتائج الخاصة بك بشكل كامل.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي أبو قرقاص

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمركز ومدينة أبو قرفاص “الشهادة الإعدادية” يمكنكم تحميلها من هنا، واختيار المدرسة الخاصة بك، هذا الملف يحتوي على ثلاث مراكز، ويمكنكم اختيار المركز التابع من خلال التالي:

  • في البداية قم بالوصول إلي رابط التحميل
  • نتيجة (ديرمواس – ملوى – أبو قرقاص) هنا.
  • نتيجة (العدوة – مغاغة – بنى مزار) من هنا.
  • نتيجة (المنيا – سمالوط – مطاى ) من هنا
close