سمالوط بالاسم .. تنزيل روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالاسم فقط

سنوفر لكم من خلال الآن نتيجة الشهادة الإعدادية المنيا الترم الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة المنيا، حيث قام السيد المحافظ الىن باعتماد نتيجة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا وتوفير رابط اكسيل لكافة المراكز وكانت انتهت تماماً يوم أمس عملية جلب النتائج وعملية التصحيح وتجميع الأرقام، وحسب مسئولي في مديرية وزارة التربية فأن النتائج جاءت مقسمة لكل مركز ومدينة وتم تقسيمها إلي ثلاث مجموعات.

سمالوط بالاسم .. تنزيل روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2024 بالاسم فقط
نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا

وظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة المنيا بنسبة نجاح تخطت 75%، وهي نسب نجاح معتادة في محافظة المنيا في السنوات الأخيرة عندما يختص الأمر بالشهادة الإعدادية، حيث أن النسب السابقة متقاربة للغايةـ وهناك أكثر من 100 ألف طالب قد شاركوا في امتحانات الفصل الدراسي الثاتي ونجح منهم أكثر من 77 ألف طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية سمالوط المنيا 2024

وكان قد تم توفير نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا بشكل مقسم ويمكن لطلاب مركز سمالوط، سواء المدينة أو القرى التابعة لسمالوط تنزيل ملف أكسيل خاص بالنتيجة ومن ثم البحث عن النتيجة من خلال الاسم من هنا.

.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي مطاي

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمركز مطاي “الشهادة الإعدادية” يمكنكم تحميلها من هنا، وبعد تحميل الملف الذهاب إلي المدرسة التابعين لها ومن ثم فتح الملف والبحث من خلال الأكسيل عن الأسم والوصول إلي الدرجات، ويمكنكم أيضاً معرفة الدرجات بشكل كامل من خلال التالي.

  • في البداية قم بالوصول إلي رابط التحميل
  • نتيجة (ديرمواس – ملوى – أبوقرقاص) هنا.
  • نتيجة (العدوة – مغاغة – بنى مزار) من هنا.
  • نتيجة (المنيا – سمالوط – مطاى ) من هنا
close