اعرف التفاصيل.. ما حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي؟

أصبح محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي قريباً جداً من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، وكشف موقع “ترانسفير ماركت” المختص بالصفقات والانتقالات عن وجهة محمد عبد المنعم المقبلة بعد مغادرته النادي الأهلي، موضحاً أن المدافع سينضم إلى أحد الفرق في الدوري الفرنسي في الموسم المقبل، نوضح الحقيقة كاملة خاصة بعد رسالة اللاعب التي ظهرت كرسالة وداعية للجماهير.

اعرف التفاصيل.. ما حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي؟
رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي

حقيقة رحيل محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي؟

كشف موقع “ترانسفير ماركت” العالمي عن حقيقة رحيل محمد عبد المنعم كما أشار عن الوجهة المقبلة لمحمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، بعد رحيله المتوقع عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، وأشار الموقع إلى أن محمد عبد المنعم تلقى عرضًا من نادي موناكو الفرنسي للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ورغم وجود منافسة من جالاتا سراي التركي للحصول على خدماته، وأوضح ترانسفير ماركت أن وجهة اللاعب ستكون فرنسا مع نادي موناكو، وكشف موقع ترانسفير ماركت أن نادي موناكو الفرنسي أصبح قريباً من التعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بنسبة تصل إلى 55%. هذا الاقتراب يعزز احتمالية مغادرته للقلعة الحمراء.

رسالة محمد عبد المنعم لجماهير الأهلي عبر إنستجرام

نشر محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، يظهر فيه أثناء احتفاله مع جماهير الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق عبد المنعم على الفيديو قائلاً: “سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء”، مما أثار التكهنات حول مغادرته المحتملة للنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكن هذه الرسالة رسالة وداعية لجماهير الأهلي.

تفاصيل عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي

من المقرر أن ينتهي عقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويرفض اللاعب حالياً فكرة التجديد، إذ يتطلع إلى خوض تجربة احترافية جديدة خارج مصر، وهذا الرفض يأتي في ظل اهتمام نادي موناكو الفرنسي بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما يعزز احتمال مغادرته للقلعة الحمراء قريباً.

close