رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

بعد ما يزيد عن اثنا عشر يوما على انتهاء الامتحانات، يسعى آلاف من الطلاب لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا وذلك لمعرفة نتيجة عام كامل من الجد والاجتهاد. ويتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة قريبا فور اعتمادها من قبل محافظة المنيا بعد أن تتم أعمال المراجعة تماما ومن  ثم رصد الدرجات. في تقريرنا اليوم نوضح لك طريقة الاستعلام عن النتيجة للصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا.

رابط مباشر.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

بعدما تم الإعلان عن قرب موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا، بدأ الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن رابط موثوق منه يمكن الاستعلام منه على النتيجة فور ظهورها بدلا من الاضطرار للانتظار والاستعلام عن النتيجة من المدارس، وعن خطوات الاستعلام من رابط مباشر فهي كالتالي:

  •  الخطوة الأولى هي الدخول إلى الموقع الرسمي لمحافظة المنيا من هنا.
  • عند الدخول للصفحة الرئيسية يمكنك الضغط على أيقونة” نتيجة الشهادة الإعدادية” وستكون مفعلة عندما يتم إعلان النتيجة رسميا.
  • بعدها اضغط على أيقونة” نتيجة الترم الثاني”.
  • ثم اكتب كافة البيانات الشخصية المطلوبة مثل اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • فور كتابة البيانات، اضغط على زر” عرض النتيجة”.
  • تظهر أمامك نتيجة الطالب معها كافة البيانات الشخصية له مثل الاسم واسم المدرسة.

موعد الإعلان عن نتيجة إعدادية المنيا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه يتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة في غضون أيام قليلة، حيث يتوقع الانتهاء من أعمال رصد الدرجات الورقي والإلكتروني في غضون ساعات قليلة قادمة، ومن ثم يتم مراجعتها تمهيدا لعرضها على المحافظ الذي يقوم باعتمادها وفور ذلك يتم الإعلان عنها إلكترونيا كما يتم رصدها في كشوفات يتم توزيعها على المدارس.

close