تويتر .. مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على بين سبورت اليوم

تابع الآن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 1 يونيو ، في ختام الموسم الكروي الأوروبي، ويلتقى الفريقان على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في تمام الساعة العاشرة، وسيكون الجمهور منقسم بين الفريقين خلال تلك المواجهة، ومن المحتمل أن يلعب كلاً من ريال مدريد بالتشكيل المثالي، حيث لا يعاني الفريق من أي غيابات مؤثرة في تلك المواجهة.

تويتر .. مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على بين سبورت اليوم

مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد اليوم سيكون لها منقول على قناة اليويفا عبر اليوتيوب بجودة hd، وكان ريال مدريد توج بـ 14 لقب في دوري ابطال أوروبا من قبل، كان اخرها لقب عام 2022 والذي كان على حساب ليفربول بعد الفوز بهدف نظيف، فيما سيسعى بوروسيا دورتموند لتعويض خسارته النهائي الأخير الذي خاضه من أحدى عشر عاماً أمام بايرن ميونخ في نفس الملعب الذي يستضيف لقاء الليلة بين الفريقين.

وسيلعب ريال مدريد وبوروسيا دورتموند اليوم، دون أي مفاجآت تذكر، حيث أعلن كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن تشكيلة المباراة قبل المواجهة بثلاث ساعات كاملة، وشهدت التشكيلة عودة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي الفريق، ‘إلي التشكيلة الأساسية، بعد الإصابة الكبيرة التي لحقت بالفريق خلال بداية الموسم الحالي.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دوروتموند اليوم

سنتابع معاً لحظة بلحظة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري ابطال اوروبا مع البث المباشر الخاص بالمباراة، وسنكون معكم منذ بداية اللقاء مباشرة متابعة كافة الأحداث الخاصة من خلال تلك المقالة، فكونوا متابعين معنا لحظة بلحظة بالتفصيل.

متابعة لحظية مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

بعد مرور منتصف الشوط الأول يبدو أن ريال مدريد لا يزال لم يدخل في مجريات المباراة، وكان بوروسيا دورتموند أقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة خاصة عندما اصطدمت الكرة في القائم الأيمن، تألق كبير من كريم أديمي الذي أتعب كارفخال كثيراً، يبدو أن المواجهة لم تبوح بكامل أسرارها.

close