close

رابط رسمي .. رسمياً نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية “ثالثة اعدادي” 2024 الترم الثاني برقم الجلوس

ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس والاسم فقط الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية على الأنترنت ، وانتهى طلبة ثالثة إعدادي من كافة الامتحانات الخاصة بهم خلال الأسبوع قبل الماضي، وانتهت عملية المراجعة والتصحيح بشكل كامل، وتم اعتماد النتيجة للظهور بشكل رسمي من خلال المواقع الإلكترونية كموقع فيتو واليوم السابع وبوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية والاستعلام سيكون من خلال رقم جلوس الطالب.

رابط رسمي .. رسمياً نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية “ثالثة اعدادي” 2024 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي الدقهلية 2024

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2024

اعتمدت رسمياً نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنصورة الترم الأول، وكان طلبة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية ينتظرون خلال الأيام الماضية اعتماد النتيجة من قبل السيد المحافظ وهو ما حدث الليلة، حيث تم اعماد النتيجة من قبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت وبنسبة نجاح تخطت 93% كما كانت نسبة نجاخ الشهادة المهنية 91%، فيما وصلت نسبة النجاح في الصم والبكم 98%، أنا بخصوص ذوي البصرة فنسبة النجاح جاءت 100%.

وكان ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية قد عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي على محاحظ الدقهلية، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدمو للامتحان أكثر من 108 طالب وطالبة، حقق النجاح أكثر 101 طالب، وهنأ محافظ الدقهلية الأوائل والطلاب الناجحين وأولياء أمورهم وتمنى التوفيق لجميع الطلبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية الترم الثاني 2024

ظهرت نتيجة طلبة ثالثة إعدادي “الشهادة الإعدادية” بالدقهلية الترم الثاني 2024 وأصبحت متاحة الآن برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية من خلال الخطوات التالية.

  • الدخول إلي موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية من هنـا.
  • عند ظهور النتيجة ستظهر أمامك نتيجة الصف الثالث الإعدادي.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بك واضغط استعلام.
  • ستظهر أمامك النتيجة بالدرجات كاملة.

ويمكنكم جلب نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس من الأعلى، وذلك من خلال من البوابة الإلكترونية بمحافظة الدقهلية، الموقع قد يكون بطيء بسبب الضغط الكبير على السيرفير الخاص به، لكن مع بعض من الصبر سوف يعمل معك دون أي مشاكل تذكر.