“الأشواط الإضافية”.. الآن (1-1) نتيجة مباراة الهلال والنصر “مباشرة” اليوم 31-5-2024 في نهائي كأس الملك

نتيجة مباراة الهلال والنصر مباشر اليوم، حيث يستعد فريقا الهلال والنصر لمواجهة جديدة في ديربي الرياض هذا الموسم، وسيلتقي الهلال ضد النصر في نهائي “أغلى الكؤوس” كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيث ستكون هذه المباراة هي السادسة بينهما هذا الموسم، والتي تقام مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، ويسعى النصر لكسر عقدة استمرت 36 عامًا أمام الهلال في كأس الملك، واستعادة لقب غائب عن خزائنه منذ 34 عامًا، فيما يأتي على الجانب الآخر نادي الهلال الذي يطمح إلى التتويج بالكأس الغالية وتحقيق الثلاثية المحلية في إنجاز تاريخي، بعد فوزه بلقب دوري روشن وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

“الأشواط الإضافية”.. الآن (1-1) نتيجة مباراة الهلال والنصر “مباشرة” اليوم 31-5-2024 في نهائي كأس الملك
مُتابعة لحظية.. نتيجة مباراة الهلال والنصر "مباشرة" اليوم 31-5-2024 في نهائي كأس الملك

نتيجة مباراة الهلال والنصر مباشر اليوم

نتابع معكم في هذا المقال لحظة بلحظة نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك 2024، حيث يواجه الهلال تحديًا كبيرًا في تحقيق إنجاز الثلاثية هذا الموسم، ويقف في طريقه النصر ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كعقبة أخيرة، ويلتقي الفريقان اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة في المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما ستكون هذه المواجهة فرصة للهلال لإكمال موسمه المميز، فيما يسعى النصر لتقديم أداء قوي وتحقيق اللقب على حساب غريمه التقليدي.

ملخص نتيجة مباراة الهلال والنصر الآن

انطلقت منذ قليل مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس الملك السعودي، وتمكن الهلال من تسجيل الهدف الأول في شباك مرمى النصر عن طريق لاعبة ميتروفيتش في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، فيما يحاول الآن نادي النصر السعودي من استعادة توازنه وتسجيل هدف التعادل.

نتيجة مباراة النصر ضد الهلال نهائي كأس الملك

  • انتهت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب الجوهرة المشعة في جدة بالتعادل الإيجابي 1-1، مما أدى إلى الاحتكام إلى الأشواط الإضافية لتحديد الفائز باللقب.
  • بدأ الهلال الشوط الأول بتفوق، حيث سجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الفريق الأزرق في الدقيقة السابعة بعد عرضية متقنة من البرازيلي مالكوم. سدد ميتروفيتش الكرة برأسه، لتخدع الحارس دافيد أوسبينا وتدخل الشباك.
  • في الدقيقة 35، انفرد كريستيانو رونالدو بمرمى ياسين بونو، لكن الأخير تألق وتمكن من التصدي لتسديدة رونالدو القوية، محافظاً على تقدم الهلال في الشوط الأول.
  • في الدقيقة 64، حاول كريستيانو رونالدو مرة أخرى تسجيل هدف التعادل من خلال ركلة حرة مباشرة، لكنه سدد الكرة في يد الحارس المتألق ياسين بونو، الذي واصل تقديم أداء مميز في المباراة، محافظاً على نتيجة التعادل حتى تلك اللحظة.
  • وتنطلق بعد قليل الأشواط الإضافية للمباراة.

الهلال والنصر الآن لايف

تقام مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر لايف مساء اليوم الجمعة، الموافق 31 مايو 2024، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة، حيث تنطلق صافرة مشاهدة المباراة مباشر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما تجدر الإشرة إلى أن نصف نهائي كأس الملك السعودي أقيم بين 30 أبريل و1 مايو 2024.

مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم

تواجه فريقي الهلال والنصر مباشرة في حوالي 7 مباريات ودية، حيث انتصر الهلال في 3 مباريات، بينما فاز النصر في مباراتين، وتعادلا في مباراتين، وفي المباريات الرسمية تقابل الفريقان 175 مرة، حيث فاز النصر في 61 مباراة، والهلال في 68 مباراة، وتعادلا في 44 مواجهة، ويذكر أن الهلال هو الفريق الأكثر فوزًا بكأس الملك السعودي بواقع 13 مرة، بينما حقق الهلال اللقب 10 مرات.

تشكيلة الهلال ضد النصر اليوم

من المتوقع أن يعتمد مدرب فريق الهلال السعودي “جورج جيسوس” في مواجهة النصر بنهائي كأس الملك 2024، بالتشكيلة التالية:

  • في خط الهجوم من المتوقع أن يتواجد كل من مالكوم، ميشيل، وألكسندر ميتروفيتش.
  • وفي خط الوسط يتوقع أن يشمل التشكيل سلمان الفرج، محمد كنو، وروبن نيفيش.
  • أما في خط الدفاع فسيضم خاليدو كوليبالي، سعود عبدالحميد، علي البليهي، ورينان لودي.
  • في حراسة المرمى سيكون ياسين بونو هو الخيار الأساسي.

تشكيلة النصر ضد الهلال في نهائي كأس الملك 2024

أما التشكيل المتوقع لفريق النصر في مباراة الهلال بنهائي كأس الملك السعودي 2024، فمن المتوقع أن يكون كالتالي:

  • في خط الهجوم كريستيانو رونالدو، أيمن يحيى، وساديو ماني.
  • أما في خط الدفاع سلطان الغنام، إيمريك لابورت، علي لاجامي، وأليكس تيليس.
  • بينما يأتي في خط الوسط أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، وعبدالله الخيبري.
  • في حراسة المرمى ديفيد أوسبينا.
close