رسميًا.. سعر الدولار اليوم الجمعة 31-5-2024 مقابل الجنيه في البنوك المصرية والسوق السوداء

قامت البنوك المحلية والأجنبية التي تعمل في جمهورية مصر العربية بالتأكيد على تراجع أسعار صرف الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري أثناء تعاملات اليوم الجمعة الموافق يوم 31 من شهر مايو لعام 2024، وأشارت البنوك أيضا إلى انخفاض سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري لعمليات البيع والشراء أثناء جلسة اليوم الصباحية وذلك مقارنة بمعاملات يوم أمس الخميس 30 من نفس الشهر، كما يتوقع بعض الخبراء أن الأيام المقبلة سوف تشهد استقرارا في سعر صرف الدولار في البنوك.

رسميًا.. سعر الدولار اليوم الجمعة 31-5-2024 مقابل الجنيه في البنوك المصرية والسوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم

يتساءل الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي عن سعر الدولار، حيث يرغبون في معرفة سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية المحلية والأجنبية، وجاء سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 31 مايو كالتالي:

  • وصل سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي لنحو 47.25 جنيه مصري لعمليات الشراء، و 47.35 جنيه لعمليات البيع.
  • أيضا بلغ سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر أثناء تعاملات اليوم لنحو 47.25 جنيه لعمليات الشراء، و 47.35 جنيه لعمليات البيع.
  • ووصل سعر الدولار في البنك المركزي المصري أيضا لنحو 47.25 لعمليات الشراء، ولكن بلغ 47.39 جنيه لعمليات البيع.
  • في بنك الإسكندرية بلغ سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الخميس لنحو 47.28 جنيه مصري لعمليات الشراء، و 47.38 جنيه لعمليات البيع.
  • في البنك التجاري الدولي يصل سعر الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري لنحو 47.25 جنيه لعمليات الشراء، 47.35 جنيه لعمليات البيع.
سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء 

في الآونة الأخيرة اتأثرت السوق السوداء في جمهورية مصر العربية ارتفاع أسعار دولار في البنوك المصرية، حيث سجل الدولار خلال تعاملات اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو ما يلي:

  • وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء لنحو 47.55 جنيه مصري.
  • كما يصل سعر 5 دولارات أمريكية لنحو 237.75 جنيه مصري.
close