نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة قنا عبر موقع بوابة مديرية التربية

يزداد البحث في محافظة قنا المصرية عن رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، حيث تشير آخر الاخبار الى اقتراب موعد نشر نتيجة الصف الثالث الاعدادية لمحافظة قنا، وحاليا تتواصل عمليات تصحيح المواد الدراسية على مستوى كافة المراكز الامتحانية حيث يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا وأولياء أمورهم ظهورها خلال الأيام المقبلة. وللاستعلام عن النتيجة ما عليكم سوى تطبيق جميع الخطوات التي سنذكرها ادناه.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة قنا عبر موقع بوابة مديرية التربية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة قنا عبر موقع بوابة مديرية التربية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة قنا

سيتم الإعلان عن نتائج طلاب محافظة قنا عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2024. وكذلك رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بوابة التعليم الأساسي هذا ولا زال الطلاب والأولياء يترقبون ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية . وسيتمكن كل الطلاب من معرفة مجاميعهم ونتائجهم لكي يعرفوا إذا ما كانوا سينتقلون إلى الثانوية العامة أم لا، وكل الطلاب يحلمون بالحصول على مجموع جيد من أجل اختيار التخصص الذي يرغبون فيه.

موقع نتيجة الشهادة الاعدادية قنا 2024

يستطيع الطلاب المقيمين في كافة المدن محافظة قنا الاستعلام عن نتيجه الشهادة الاعدادية . من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي لنتائج الطلاب . بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الاعدادية 2024 في محافظة قنا  من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي
  • ثم الضغط على اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية
  • بعدها يتم اختيار الترم الثاني.
  • ادراج رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم عرض النتيجة.

يذكر أن مديرية التربية لمحافظة قنا في مصر عملت طوال العمل الدراسي على تخصيص موقعها الالكتروني الرسمي من اجل تمكين طلاب الصف الثالث الاعدادي بالدراسة  وكذلك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني للعام الدراسي الجاري بشكل الكتروني دون الزامية التنقل إلى مقرات الدراسة ويتم ذلك من خلال الدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي 2024

close