لينك شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تصدر البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا محركات بحث “جوجل” خاصة وأن الشهادة الإعدادية ينظر إليها في صعيد مصر على أنها من الشهادات المهمة في مسيرة الطالب التعليمية لكونها تحدد بنسبة كبيرة مستواه الدراسي، بالإضافة إلى أنها لاعبًا رئيسيًا في مستقبل الطالب، ومن خلالها تتحدد ملامح الفترة المقبلة للطالب إما بالالتحاق بالتعليم الثانوي العام أو الفني، لذا رصدنا لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في المنيا.

لينك شغال.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

رابط الوصول إلى نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا 2024

يستطيع الطالب أو ولي الأمر الحصول على النتيجة من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لـ “محافظة المنيا” وتصفح الخدمات المتاحة على البوابة، ولكنها غير متاحة حتى وقت كتابة المقالة، لذا فإن الخطة البديلة هي متابعة صفحة “العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالمنيا” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والانتظار حتى إعلان النتيجة رسميًا، وتوفير رابط الاستعلام عنها عبر الصفحة.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الدور الأول في المنيا

بفضل وجود مصدرين للاستعلام عن النتيجة، ونظرًا لعدم تجربة أي منهما قررنا رصد الطريقتين فيما يلي:

  • ادخل على البوابة الإلكترونية لـ “محافظة المنيا“، ثم اضغط على أيقونة الخدمات، وبعد ذلك ابحث عن نتائج الامتحانات وحال وجودها اضغط على الرابط، ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب واستعلم عن النتيجة.
  • تابع الصفحة الخاصة بـ “العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم بالمنيا” على فيسبوك، وفور ظهور النتيجة ستجد منشورًا على الصفحة مرفق به رابط الاستعلام، قم بالضغط على الرابط وضع رقم الجلوس، واضغط على “عرض النتيجة”.

جدير بالذكر، أنه يمكن معرفة النتيجة من خلال الطريقة التي كانت متبعة قديمًا قبل عصر الإنترنت، وذلك من خلال الذهاب إلى المدرسة في أوقات العمل الرسمية والاطلاع على النتيجة بعد ظهورها بشكل رسمي.

close