سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه أوغلو عن عمر 38 عاما .. من هي؟

فقدت السينما التركية واحدة من نجومها المميزة، الممثلة غولشاه جوم أوغلو، بعد صراع مرير مع مرض السرطان، تاركة خلفها مسيرة فنية قصيرة لكنها حافلة بالأعمال المميزة، وتحظى الفنانة التركية بجماهيرية واسعة في تركيا والوطن العربي، مما جعل خبر وفاتها محط أنظار الكثير وتساؤلات العديد، حيث يرغب العديد في معرفة سبب وفاة الممثلة التركية غولشاه أوغلو، ونتحدث معكم عبر موقع مصر بوست عن سبب وتفاصيل وفاة الممثلة التركية.

سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه أوغلو عن عمر 38 عاما .. من هي؟
سبب وفاة الممثلة التركية غولشاه اوغلو

وفاة الممثلة التركية

أصبح خبر وفاة الممثلة التركية ترند في تركيا والوطن العربي، حيث توفيت يوم الأربعاء 29 مايو 2024، تاركه حزن شديد في قلوب معجبينها ومحبيها حيث رحلت مبكرا عن عمر 38 عاما.

سبب وفاة الممثلة التركية جولشاه جوم أوغلو

سبب الوفاة مرض السرطان، حيث واجهت غولشاه جوم أوغلو تشخيص صادم بمرض السرطان منذ عامين، لتبدأ رحلة علاج صعبة لم تمنعها من الاستمرار في العمل وممارسة حياتها الطبيعية قدر الإمكان، ورغم التعب الجسدي الذي عانته، حرصت جوم أوغلو على مشاركة لحظات سعيدة مع ابنتها عبر حسابها على إنستغرام، ملهمة جمهورها بقوة إرادتها وروحها الإيجابية في مواجهة المرض.

ردود فعل عن وفاة الممثلة التركية

أثارت وفاة جوم أوغلو حزن عميق في الوسط الفني التركي، حيث نعتها العديد من زملائها وأصدقائها عبر منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن صدمتهم برحيلها المبكر.

قالت الممثلة سيرين كاراكوج، بمنشور على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت فيه: “يا غولشاه، يا صديقتي الجميلة. لقد رحلت.. لا تدع المكان الذي ذهبت إليه يؤذيك”.

بدأت جوم أوغلو مسيرتها الفنية عام 2008، وشاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية المشهورة، من بينها “لا تنسَني” و”المجتمع الراقي” و”طبيب البلدة”، كما تركت غولشاه تشوم أوغلو بصمة مميزة في قلوب محبيها من خلال أدوارها المتنوعة وشخصيتها المحبوبة، وسيظل إرثها الفني حياً في ذاكرة عشاق الدراما التركية.

close