(ظهور رسمي) رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس بوابة التعليم الاساسي

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2024، بعد دقائق فقط من اعتمادها رسمياً بنسبة نجاح 84.7%، حيث بلغ عدد الطلاب الذي تقدموا إلى امتحان الترم الثاني 190260 طالب وطالبة حضر منهم 185545 طالب وطالبة ونجح 157336، وبات بإمكان التلاميذ وأولياء أمورهم الحصول على بيان الدرجات المجموع الكلي بالاسم أو برقم الجلوس فوراً من خلال الرابط المباشر بوابة التعليم الأساسي، أو كشوفات PDF بالاسم.

(ظهور رسمي) رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس بوابة التعليم الاساسي
نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 ترم ثاني

وشهد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، اعتماد نتيجة امتحانات الصم، وكذلك اعتمدت نتيجة  وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.8%، ونتيجة إعدادية المكفوفين بنسبة نجاح 91%، ونتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح 97.6%، ونتيجة امتحانات الإعدادية المهنية بمعدل نجاح وصل إلى 74% ونتيجة امتحانات الإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 62.3%.

وأكد خلال اعتماد نتيجة ثالثة اعدادي القاهرة، السيد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم، إدارة القاهرة الجديدة التعليمية حصلت على المركز الأول بنسبة نجاح 97.35%، بينماء جاءت إدارة شبرا التعليمية في المكز الثاني بنسب نجاح 97.29%، وحصلت إدارة المعصرة التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96%.

رابط استخراج نتيجة الصف الثالث الإعدادي القاهرة بالاسم

كشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن بإمكان الطلاب استخراج نتيجة 3 إعدادي بالقاهرة 2024 من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة من خلال الخطوات التالية:

  • توجه إلى بوابة نتائج التعليم الاساسي. من هنا.
  • ادخل على نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • يظهر لك مستطيل، ضع فيه رقم الجلوس الخاص بك.
  • ثم قم بالضغط على “عرض”.

يأتي ذلك بعد مرور حوالي أسبوع كامل على نهاية امتحانات الدور الأول في الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة أمام اللجان، ونهاية أعمال التصحيح والمراجعة.

موعد نشر نتيجة إعدادية القاهرة 2024

بحسب ما تم إعلانه من مصدر مسئول في تصريح صحفي، فإن غدا الجمعة، ستكون نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة مُتاحة على الموقع الإلكتروني.

مجموع دخول الثانوي العام القاهرة 2024

يأتي توقعات ومؤشرات الشهادة الإعدادية بالقاهرة هذا العام، بعد إعلان نسب النجاح مغايرة تماماً حدث في العام الماضي، حيث يتوقع أن يكون الحد الأدنى لدخول الثانوي أقل من العام الماضي، أي بمعدل 215 درجة في المرحلة الأولى.

وكان قد تم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية يوم امس الخميس من قبل محافظ العاصمة المصريةـ بنسبة نجاح تخطت 84%، وستكون نتيجة ثالثة إعدادي الترم الثاني محافظة القاهرة متاحة عبر بوابة التعليم الأساسي خلال اليوم الجمعة.

close