بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع.. نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية الترم الثاني 2024

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2024 عبر موقع اليوم السابع ونسب النجاح وموعد ظهورها على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، هي ما نتعرّف عليه في هذه المقالة على مصر بوست، حيث من المرجح أن تظهر نتيجة الاعدادية محافظة الاسكندرية بالاسم فقط ورقم الجلوس مساء اليوم الخميس، فور اعتمادها من المحافظ، حيث تصدر رسمياً بمجرد اعتمادها، مع العلم يتم توفير النتيجة في المدارس بعد ظهورها بيوم واحد، وفي حالة ظهرت اليوم الخميس سوف تكون في المدارس يوم السبت باكراً.

بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع.. نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية الترم الثاني 2024
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية 2024 اليوم السابع

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عن استمرار أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية، مؤكدة على حرصها على الدقة والشفافية في جميع مراحل العملية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية

نشر رابط اليوم السابع أنه تم التأكيد على أنه ساعات قليلة وتظهر نتيجة اعدادية الاسكندرية رسمياً..

أشارت نتائج العينات العشوائية لتصحيح المواد الامتحانية إلى نسب مرتفعة في جميع الإدارات ضمن www.alexandria.gov.eg نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسكندرية برقم الجلوس، وهي مرتفعة بسبب جهود الطلاب والمعلمين طوال العام الدراسي، وتؤكد كفاءة المنظومة التعليمية في الإسكندرية. حيث بلغت:

اللغة العربية: 90.4%
اللغة الإنجليزية: 91%
الحاسب الآلي: 95.5%
الرياضيات: 97%
العلوم: 97%
الدراسات الاجتماعية: 93.5%

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس 2024

وشدد الدكتور عربي أبوزيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، على ضرورة الدقة التامة في أعمال التصحيح والمراجعة، مع مراعاة مصلحة الطالب. كما قام بجولة تفقدية لمركز تقدير الدرجات ولجنة النظام والمراقبة بإدارة شرق للإطلاع على سير العمل عن كثب.

أعلن الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن العينات العشوائية لتصحيح المواد الامتحانية للشهادة الإعدادية جاءت مبشرة جدا بنسب مرتفعة في جميع الإدارات، حيث بلغت نسبة مادة اللغة العربية 90.4 % ، أما اللغة الإنجليزية فقد بلغت نسبتها 91 % ، فيما بلغت نسبة الحاسب الآلي 95.5 % ، وبلغت نسبة الرياضيات في العينة نسبة 97 % وكذلك مادة العلوم 97 % ، في حين أن الدراسات الاجتماعية بلغت 93.5 % .

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية إدارة المنتزة الإسكندرية وجميع الإدارات:

بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، سيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية برقم الجلوس والاسم فقط على الرابط التالي:

https://alex-edu.com/

www.alexandria.gov.eg

close