(متاحة 3 إعدادي) لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس بوابة التعليم الأساسي

نتيجة 3 اغدادي محافظة القاهرة، تستعد مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بعد نهاية أعمال مراجعة الدرجات، حيث سيتم اعتمادها رسمياً من قبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، وقبيل أعتمادها بلحظات، وفرت مديرية تعليم القاهرة رابط مباشر للحصول على نتيجة الثالث الإعدادي برقم الجلوس والاسم عبر بوابة التعليم الاساسي.

(متاحة 3 إعدادي) لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 برقم الجلوس بوابة التعليم الأساسي
موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 بوابة نتائج التعليم الاساسي

ويٌنتظر ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقاهرة من قبل 201372  طالبة وطالبة بين الإعدادية العامة والمهنية والرياضية والمكفوفين والدولية، في حوالي 6007 لجنة،، ويأتي ذلك بعدما انتهى الطلاب من امتحانات الدور الأول الخاصة بهم يوم الأربعاء قبل الماضي، حيث دخلت أوراق إجابات التلاميذ حيز التصحيح مباشرة تمهيداً لنشرها إلكترونياً وعبر المدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة بالاسم 2024

وينتظر إدارة القاهرة التعليمية،  إعلان نتيجة ثالثة إعدادي 2024 بالاسم، وهي مصر الجديدة، مصر القديمة، الوايلي، المقطم، مدينة نصر، شبرا الخيمة وغيرها، ويمكنكم الآن من خلال تلك الخطوات الحصول عليها:

  • ادخل مباشرة  بوابة نتائج التعليم الأساسي
  • قم بالتوجه إلى نتائج الشهادة الإعدادية على الجانب الأيمن.
  • يظهر لك مكان لإضافة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • أكتب رقم جلوسك وأضغط “عرض”.
  • أعرض لك اسم الطالب والمدرسة والمجموع الكلي ودرجات المواد.

الاعتراض على نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2024

يفتح باب الاعتراض على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي يوم السبت المقبل، ويقوم الطالب أو ولي الأمر، الراغب في الاعتراض على النتيجة، بتسديد رسوم 200 لورقة الامتحان الواحد، ثم تحديد موعد لمراجعة الامتحان والدرجات في وقت لاحق، ويحضر الطالب إلى لجنة خاصة، يقوم من خلالها بالحصول على نسخة طبق الأصل من ورقة الإجابة والتصحيح الخاصة به للإطلاع عليها قبل أن يتم مراجعتها من قبله.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2024 الترم الأول

تم اعتماد نتيجة اعدادية الجيزة خلال الدقائق الماضية وستعتمد خلال الساعات المقبلة نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة، وستكون النتيجة متاحة من خلال بوابة التعليم الأساسي عبر الأنترنت، وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

وشهد اعتماد نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي 2024، إعلان أسماء الأوائل برقم الجلوس والاسم، ووجه السيد المحافظ تهنئة إلى جميع الطلاب، وحدد موعد اليوم الجمعة، لنشر نتيجة إعدادية القاهرة برقم الجلوس إلكترونياً عبر بوابة التعليم الاساسي.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة الترم الثاني 2024

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية يوم أمس من محافظ العاصمة المصرية، وستكون نتائج الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني متاحة اليوم على بوابة التعليم الأساسي، حيث رغم اعتماد النتيجة يوم أمس إلا انها لم تظهر اليوم على الموقع وستكون متاحة اليوم.

close