استعلم بسهولة.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024

في سباق مع الزمن، تسعى مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية إلى الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية، حيث أكد ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن عملية التصحيح جارية على قدم وساق بمقار تصحيح وتقدير درجات أوراق الطلاب التي بلغ عددها 110 آلاف ورقة، وسوف نخبركم عن طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالتفصيل.

استعلم بسهولة.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2024

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

أعرب شعبان عن امتنانه وتقديره للمراقبين والملاحظين الذين كرسوا جهودهم لتوفير بيئة امتحان مريحة للطلاب خلال فترة امتحانات الشهادة الإعدادية، كما شكر أعضاء لجان التصحيح والتقدير الذين يعملون بجدية لتقييم أوراق الطلاب في أقرب وقت، قائلًا إن تفانيهم والتزامهم يضمن مستقبلاً واعداً لطلاب المحافظة، ويؤكد على أهمية التعليم باعتباره حجر الزاوية في تقدم المجتمع وازدهاره.

وتعد الشهادة الإعدادية مرحلة تعليمية فاصلة في حياة الطلاب، حيث تحدد مسارهم التعليمي في المستقبل، ويدرك المسؤولون في محافظة الدقهلية أهمية هذه المرحلة، وبالتالي فإنهم يبذلون قصارى جهدهم لضمان دقة عملية التصحيح وتوفير نتائج عادلة تعكس جهود الطلاب ومثابرتهم.

مديرية التربية والتعليم بالدقهلية نتائج الامتحانات

تتبع مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية عملية تصحيح وتدقيق صارمة لضمان العدالة لجميع الطلاب، حيث يقوم المعلمون بتقييم كل إجابة بعناية، مع إيلاء الاهتمام للتفاصيل الدقيقة، لضمان حصول كل طالب على الدرجات التي يستحقها، وتخضع عملية التصحيح لمراقبة ومراجعة من قبل المشرفين لضمان عدم حدوث أي أخطاء.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتائج عبر الإنترنت بمجرد إعلانها، وستكون النتائج متاحة على بوابة النتائج الإلكترونية الخاصة بالمحافظة كل ما يحتاجه الطلاب هو:

  • قم بالذهاب إلي موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أو البوابة الالكترونية محافظة الدقهلية.
  • قم بالذهاب إلى نتائج الامتحانات.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك واختيار العام الدراسي، وستوفر البوابة النتائج التفصيلية لكل مادة، بالإضافة إلى المجموع الكلي.

ولتسهيل عملية الاستعلام، ستقوم مديرية التربية والتعليم أيضاً بنشر النتائج في المدارس الإعدادية في جميع أنحاء المحافظة، ويمكن للطلاب الذين لا يملكون إمكانية الوصول إلى الإنترنت زيارة مدارسهم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية من هناك بكل سهولة.

close