بنسبة نجاح 84% .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الدور الأول 2024 برقم الجلوس

ترتفع معدلات البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة بشكل ملحوظ نتيجة للكثافة الطلابية العالية التي تتميز بها محافظة القاهرة واتساع نطاقها العمراني، حيث يرغب الكثير من طلاب الشهادة  الإعدادية الذين خضعوا للاختبارات في الأيام القليلة الماضية في الحصول على النتيجة، فيما تتهيأ مديرية التربية والتعليم التابعة للمحافظة للإعلان عن النتيجة في وقت قريب، لاسيما في ظل الكشف عن  اقتراب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات وعرض النتيجة على محافظ القاهرة من أجل اعتمادها. 

بنسبة نجاح 84% .. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة الدور الأول 2024 برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

يتعجل طلاب الشهادة الإعدادية القاهرة الإعلان عن النتائج، حيث تسبق عملية الإعلان عن النتائج ظهور أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة بعد اعتمادها من جانب محافظ القاهرة، واعتماد النتيجة الكلية لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة والإفصاح عنها للعلن، وربما يكون ذلك خلال ساعات قليلة، وفور هذا الإعلان يمكن للطلاب الدخول على رابط الاستعلام التابع لبوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة لاستخراج النتيجة.

يتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة قريبًا لاسيما في ظل الاقتراب من الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لكافة الأوراق الامتحانية الخاصة بطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة

عملية استخراج نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة تتطلب المرور ببعض التعليمات على المنصة الرسمية المحددة للاستعلام، وهذا على النحو التالي:

  • استخدام رابط الاستعلام الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ثم كتابة رقم جلوس الطالب في المستطيل الخالي بشكل دقيق.
  • الضغط على أمر عرض النتيجة لاستخراج النتيجة المطلوبة.
  • الحصول على النتيجة بشكل تفصيلي متضمنة جميع الدرجات في جميع المواد الدراسية.

قائمة أوائل الشهادة الإعدادية القاهرة

يتولى محافظ القاهرة الإعلان عن لائحة التكريم للعشرة الأوائل على الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة في بيان رسمي صادر من المحافظة، ويشتمل هذا البيان على صور وأسماء الأوائل والمدرسة المسجلين بها والإدارات التعليمية التابعين لها.

وتظهر أهمية هذه القائمة في دورها في تحفيز الطلاب وتشجيعهم على مواصلة العملية الدراسية بمنتهى التفوق، وإشعارهم بتقدير الدولة لهم واهتمامها بمستقبلهم الدراسي والعلمي بما ينعكس على أدائهم في الحياة بشكل عام.

close