هُنا natiga.edusuez رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 الصف الثالث الإعدادي

ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالسويس 2024 ترم ثاني، حيث أعتمد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس منذ لحظات نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح بلغت86.67٪.، هذا وقد  انتهت مديرية تعليم محافظة السويس من وضع اللمسات الأخيرة قبل إعلان نشر نتيجة الصف الثالث الإعدادي لجميع طلاب المرحلة، وذلك بعد أن أعلن ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس في وقت سابق، أن نتائج مراحل النقل الابتدائية باتت متاحة إلكترونياً بناءا على تعليمات السيد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، الذي من المقرر أن يعلن خللا مؤتمر صحفي اعتماد نتيجة 3 إعدادي بالسويس بالاسم ورقم الجلوس.

هُنا natiga.edusuez رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024 الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة السويس 2024

ويمكن لطلاب إعدادية السويس الحصول على نتيجة الترم الثاني لهم، من خلال إجراء بعض الخطوات السهلة والبسيطة، ويمكن استخراجها من خلال رقم الجلوس، أو الاسم في حال تم رفع كشوفات pdf كما حدث العام الماضي، يأتي ذلك بعدما انتهت أعمال تصحيح أوراق إجابات جميع الطلبة والطالبات، حيث  انتهت اللجان وكنترول الرصد والتجميع للدرجات من أعمالها حتى تكون النتائج جاهزة للعرض عبر الإنترنت، وإليكم خطوات الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي 2024 ترم أول السويس.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالسويس 2024

بعد حصولك على نتيجة شهادة إعدادية السويس، تتمكن من فحص المجموع الكلي لك، بالإضافة إلى درجاتك في كامل المواد، والاسم رباعي، والمدرسة التابع لها الطالب.

وقد أعلن الأستاذ ياسر عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس في وقت سابق، أن نتائج صفوف النقل لمرحلة التعليم الأساسي ستكون متاحة إلكترونياً والاستعلام عنها سيكون بالرقم القومي فقط، بالإضافة إلى نتيجة الشهادة الإعدادية.

ولم يستغرق الأمر طويلاً، حيث أنه بعد نهاية أعمال التصحيح في كنترول إعدادية السويس أمس السبت، بدأ تجميع الدرجات، وتجهيز أوراق اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ مساء اليوم الأحد.

close