نتيجتك عندنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ضجت محركات البحث على “جوجل” في محافظة السويس، بالبحث عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي 2024 الدور الأول، وذلك في حالة ترقب واضحة من الطلاب وأولياء الأمور لموعد إعلان النتيجة، التي قالت عنها الجهات الرسمية في وقت سابق، إنه سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة بشكل رسمي، لذا رصدنا لكم طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس، وذلك بالسطور التالية.

نتيجتك عندنا.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

لينك الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس

وفرت الجهات المسؤولة عن إدارة العملية التعليمية في محافظة السويس، للطلاب وأولياء لأمور، إمكانية الوصول إلى نتائج الامتحانات في مختلف المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية، وذلك من خلال الدخول إلى “المنصة الرقمية لنتائج امتحانات محافظة السويس“، لذا يمكنك اختيار نتائج المرحلة الإعدادية والاستعلام عن نتيجة الطالب الذي ترغب في معرفة النتيجة الخاصة به بالرقم القومي.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في محافظة السويس

توجد طريقتين أمام ولي الأمر أو الطالب الراغب في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ويجب عليه اتباعها، وتتمثل فيما يلي.

  • حرصت محافظة السويس على توفير “بوابة تعليمية” ترصد نتائج مختلف المراحل الدراسية “الابتدائية والإعدادية والثانوية”، ويمكنك من خلال الضغط على نتائج الإعدادية وكتابة الرقم القومي معرفة النتيجة.
  • يجب على الطالب وولي الأمر متابعة الصفحة الخاصة بـ “بوابة السويس التعليمية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث يحرص القائمون عليها على تنزيل المنشورات التي تخدم أطراف العملية التعليمية، وفور ظهور النتيجة سيقومون بنشر رابط الاستعلام، ويمكنك من خلاله الوصول إلى النتيجة.

وفي تلك المقالة، نكون قد فصلنا لكم الطريقتين المتعارف عليهما في الوصول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، وذلك بطريقة ميسرة، والتي لا تحتاج إلى خبير في شؤون الإنترنت أو الكمبيوتر في الوصول إليها، ونتمنى لكم حظًا موفقًا ونجاحًا باهرًا.

close