لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

يترقب أولياء الأمور في محافظة البحيرة، موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وذلك بعد الانتهاء من إجراء الامتحانات على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أعلنت الجهات المعنية أن النتيجة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتيجة بشكل رسمي، لذا رصدنا لكم في السطور القليلة المقبلة، رابط وخطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة.

لينك سريع.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة البحيرة

ويمكن للطلاب أو أولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة للعام الدراسي الحالي 2024، من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة البحيرة“، أو الدخول إلى الصفحة الخاصة بـ “مديرية التربية والتعليم في البحيرة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة النتيجة أولًا بأول للاستعلام عنها فور ظهورها بشكل رسمي.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 في البحيرة

وفرت الجهات المعنية، عدة طرق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة ونرصدها فيما يلي.

الطريقة الأولى. اذهب إلى البوابة الإلكترونية لـ “محافظة البحيرة” على الإنترنت، وادخل على نتيجة الشهادة الإعدادية وستجدها في قسم الخدمات أو الركن الإعلامي في شكل خبر ويحتوي على رابط النتيجة، وبعد ذلك ستقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وستحصل على النتيجة.

الطريقة الثانية. احرص على متابعة الصفحة الرسمية لـ “مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وبعد ظهور النتيجة ستنشر الصفحة رابط للحصول على النتيجة والاستعلام عنها، قم بالنقر عليه، وأدخل رقم الجلوس واحصل على النتيجة.

الطريقة الثالثة. وتتمثل في الذهاب إلى المدرسة في أوقات العمل الرسمية والحصول على النتيجة.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم أشهر الطرق للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في البحيرة بطريقة سهلة.

close