close

لينك مباشر.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

ضجت محركات البحث على “جوجل” في محافظة الإسماعيلية، خلال الفترة الماضية، بالبحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول، خاصة وأن الشهادة الإعدادية لها أهمية خاصة لدى الأسرة المصرية باعتبارها مؤهلة لمرحلة الثانوية العامة أو الثانوي الفني، لذا فإن النجاح بتفوق مقصدًا رئيسيًا لجميع الطلاب الراغبين في إكمال دراستهم في مرحلة الثانوية العامة، لذا رصدنا لكم في السطور التالية خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية.

لينك مباشر.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس
لينك مباشر.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2024 بالأسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسماعيلية

يمكن للطلاب وأولياء الأمور في محافظة الإسماعيلية، الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية فور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي والاستعلام عنها، كما يمكن أيضًا متابعة الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ومتابعة النتيجة وموعد ظهورها والاستعلام عنها إلكترونيًا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي على بوابة محافظة الإسماعيلية

وفرت الجهات المسؤولة عن العملية التعليمية في الإسماعيلية، إمكانية الاستعلام عن “نتيجة” الشهادة الإعدادية بطريقة إلكترونية، وذلك بطريقة بسيطة وسهلة يمكن اتباعها وتتلخص فيما يلي.

  • في البداية، قم بالذهاب مباشرة إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية.
  • بعد ذلك، في أحدث الأخبار ستجد خبرًا عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وبداخله رابط اضغط عليه.
  • الخطوة التالية، قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، واضغط على زر “عرض النتيجة”.

وفي حال عدم القدرة على الوصول إلى النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة، يمكن الاعتماد على متابعة الصفحة الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وفور ظهور النتيجة ستتيح الصفحة رابط الاستعلام عن النتيجة قم بالنقر عليه واتباع التعليمات.

جدير بالذكر، أنه يتوفر أيضًا الطريقة التقليدية للاستعلام عن النتائج، والتي كانت متبعة منذ سنوات، وتتمثل في ذهاب ولي الأمر أو الطالب إلى المدرسة للاستعلام عن النتيجة.