(من الكنترول) ..رسمياً نتيجة الصف الثالث الاعدادية الجيزة ٢٠٢٤ البوابة الإلكترونية ترم ثاني بالاسم

نرصد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الجيزة 2024 برقم الجلوس، حيث من المنتظر إعلان نتيجة 3 إعدادي محافظة الجيزة، عقب اعتمادها رسمياً من قبل السيد المحافظ اللواء أحمد راشد، بالتزامن مع إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتائج امتحانات الترم الثاني لطلاب النقل 2024، حيث يتساءل طلاب الشهادة الإعدادية عن موعد ظهورها، وما هو رابط الحصول عليها إلكترونياً، خاصة بعد أن توقعات زيادة نسب النجاح، وارتفاع تنسيق الشهادة الإعدادية بالجيزة.

(من الكنترول) ..رسمياً نتيجة الصف الثالث الاعدادية الجيزة ٢٠٢٤ البوابة الإلكترونية ترم ثاني بالاسم
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2024 محافظة الجيزة ترم ثاني

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الجيزة 2024 ترم ثاني

ويضيف لكم موقع “مصر بوست” في السطور التالية رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة 2024 من خلال الخطوات التالية:

زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة

  • اختيار أيقونة “نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • تدوين رقم جلوس الطالب أو الطالبة.
  • النقر على “عرض النتيجة”.

نتيجة ثالثة إعدادي بالجيزة بالاسم

يشار أن امتحانات نهاية العام لـصفوف النقل والشهادة الإعدادية، انتهت يوم الخميس الماضي 23 مايو الجارى، وذلك وفق المواعيد التى حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لعقد امتحانات الفصل الدراسي الثانى للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثانى الثانوى.

مجموع دخول الثانوي العام الجيزة 2024

وتعد “الشهادة الإعدادية” هي أولى سنة دراسية تعتمد كشهادة في رحلة الطالب الدراسية، إذ إن مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسى الأول وهو 140 درجة مكمل لدرجاته في الترم الثانى وهو 140 درجة، مما يحدد مصيره في تنسيق الثانوى العام، إما أن يلتحق بالثانوى العام أو الفني أو مدارس المتفوقين أو التكنولوجيا التطبيقية.

رابط نتيجة إعدادية الجيزة 2024 برقم الجلوس

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ستعلن عبر القنوات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فور اعتمادها، مؤكداً أن ما يتم ترويجه بشأن اعتمادها مؤخراً ليس له أي أساس من الصحة.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، قد انتهت أمام اللجان يوم الخميس الماضي، حيث أدى الطلاب امتحاناتهم أمام عدد كبير من اللجان في أجواء شهدت هدوء تام، قبل أن يبدأ تصحيح الأوراق، وتدخل مرحلة الكنترول.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني برقم الجلوس فيتو

من المتوقع أن يتم رفع نتائج محافظة الجيزة اليوم، وحسب موقع اليوم السابع فأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” الفصل الدراسي في الفصل الدراسي الثاني، حيث ينتظر حوالي 191068 طالبًا وطالبة،  نتائج امتحانات ثالثة إعدادي، التي من المتوقع أن تتاح بين عصر ومساء اليوم للاستعلام عنها.

close