تحميل pdf .. رابط نتائج السادس الابتدائي نينوي العراقية 2024 دور أول موقع نتائجنا

يوفر رابط نتائج السادس الابتدائي نينوي 2024 دور أول، فرصة كبيرة لعشرات ألاف التلاميذ في محافظة نينوي للحصول على درجات الدور الأول في جميع المواد، بالإضافة إلى نسب النجاح العامة إلكترونياً بالاسم وبرقم الامتحان، حيث أعلنت مصادر مطلعة داخل تربية نينوي خلال الساعات الأخيرة، أن معدلات النجاح تبدو مرتفعة عن الأعوام الماضية، في الوقت الذي ينتظر فيه خروج الأستاذ خالد عبدالعزيز المسلط لإعلان نتائج نينوي بالاسم رسمياً، مع إضافة رابط استخراج مباشر للنتيجة.

تحميل pdf ..  رابط نتائج السادس الابتدائي نينوي العراقية 2024 دور أول موقع نتائجنا
نتائج السادس الابتدائي نينوي الدور الاول 2024

نتائج السادس الابتدائي نينوي 2024 دور أول

قبيل إعلان نتائج السادس الابتدائي نينوي، كان الطلاب وأولياء أمورهم في حالة قلق شديد، بسبب تأخر الأخبار الواردة حول موعد ظهورها رسمياً، خاصة بعد إعلان نتائج أغلبية محافظات العراق خلال الأيام الماضية، والتي توالى نشرها تباعاً منذ الأربعاء الماضي، ولكن حان الوقت لطلاب المرحلة الابتدائية محافظة نينوي للحصول على نتائجهم.

رابط استخراج نتائج السادس الابتدائي نينوي 2024

الآن نضع لكم، لينك استظهار نتائج نينوي من كوكل درايف، ويمكنكم بعد تنزيله، القيام بالخطوات التالية.:

  • بعد تنزيل الملف من هنا.
  • قم بفتح الملف، ثم أذهب إلى قائمة المدارس.
  • أختر المدرسة التابع لها.
  • ستجد كشوفات مصورة شاملة اسم الطالب رباعي وبيان الدرجات وحالة النتيجة.
  • أو يمكنك البحث في الملف الذي يكون بصيغة pdf عن اسم التلميذ.

شوكت ظهور نتائج نينوي 2024

يتساءل تلاميذ ابتدائية نينوي عن، شوكت الموعد النهائي لظهور نتائج الدور الأول، ورغم عدم ورود أي أخبار رسمية بهذا الصدد، ولكن كما أكدنا مسبقاً، فإن مسئول كبير في تربية نينوي أكد أن النتائج ستكون متاحة للاستعلام بين اليوم ويوم غداً الخميس القادم.

وكانت مراكز الفحص الخاصة بتصحيح الامتحانات قد اختارت التدقيق في عملية التصحيح من أجل الوصول إلي المقاييس العالمية في تصحيح الامتحانات ودفتر التلاميذ، في الوقت نفسه سيكون على الطالب الانتظار الساعات المتبقية من هذا الاسبوع من اجل الاستعلام عن النتيجة.

الاعتراض على نتائج نينوي 2024 السادس الابتدائي الدور الاول

يمكن لأي طالب تقديم اعتراض على نتائج 2024 نينوي في حالة الشعور بأخطاء في التصحيح، ومن المتوقع أن تظهر نتائد السادس الابتدائي بمحافظة نينوي دور اول خلال الساعات المقبلة فور اعتماد مدير عام تربية نينوي للنتائج، وذلك من خلال ملف pdf سيقوم التلميذ بتنزيله ومن ثم البحث عن الاسم او الرقم الامتحاني.

ظهرت الآن نتائج نينوي من خلال الرابط الذي وفرناه لكم بالأعلى عبر جوجل درايف، ومن خلال هذا الرابط يمكنكم تحميل الملف الخاص بالمدرسة الخاصة بكم، وبعد ذلك البحث عن الاسم ومعرفة الدرجات كاملة.

close