نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية ‏Www alexandria gov eg برقم الجلوس.. استعلـــم في الحال

يتم البحث بشكل متواصل عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، وذلك بعد أن أنهى الطلاب في الصف الثالث الاعدادي امتحاناتهم في الأسبوع الماضي حيث من المقرر أن تظهر النتيجة في الأيام القليلة المقبلة، وذلك وفق لما تم الإعلان عنه من قبل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، حيث ما زالت أعمال التصحيح والمراجعة لدرجات الطلاب قيد العمل حتى الآن. ولمزيد من المعلومات عن طريقة الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها تابعونا معنا سطور هذا المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية ‏Www alexandria gov eg برقم الجلوس.. استعلـــم في الحال
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

لن يتم الإعلان حتى وقتنا الحالي عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، وهو ما أثار قلق بعض الطلاب ولكن الحقيقة أن أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بالشهادة الاعدادية لم تنتهي بعد، حيث من المقرر أن تكون نتيجة الصف الثالث الاعدادي على النحو التالي:

  • من المقرر أن تقوم مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية كعادتها كل عام بالإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لدرجات الطلاب.
  • كما يشترط أن يتم اعتماد النتيجة من قبل محافظ الإسكندرية حتى يتم رفعها بعد ذلك على موقع المديرية.
  • يتم الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال كتابة رقم جلوس الطالب.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية

فور الانتهاء من اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية يتم رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية ويمكن لكافة الطلاب الاطلاع على النتيجة بكل سهولة من خلال موقع الوزارة في الإسكندرية وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطلاب.

وجدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم أكدت على أن النتيجة جيدة جدا لهذا العام وأنه سوف يتم احتساب الدرجة النهائية للطلاب وذلك في الأجزاء التي وردت بها أخطاء في مادة الجبر في امتحان الجبر الخاص بالشهادة الإعدادية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية في الأسبوع المقبل، وأن لم يكن هناك تصريحات رسمية بذلك.

close