لينك مباشر وفعال.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس

يترقب العديد من أولياء الأمور في محافظة الشرقية موعد ظهور شهادة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2024، حيث ان طلاب الصف الثالث الإعدادي انهوا الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني يوم الخميس 23 مايو، حيث إنهم الآن في انتظار موعد ظهور النتائج وأيضًا انتظار خبر اعتمادها من محافظ الشرقية، ذلك الانتظار يسوده قلق وتوتر يتمنون نيل أفضل الدرجات ومرور هذه المرحلة بسلام لتكملة باقي المراحل الدراسية بنفس راضية عن ما قبلها.

لينك مباشر وفعال.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

تم اعتماد نتيجة الإعدادية في محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني 2024

لم يتم الاعتماد حتى اللحظة حيث أننا نترقب موعد اعتماد النتيجة بمحافظة الشرقية خلال الأيام المقبلة حتى نقوم بنشر النتيجة حصريًا فورًا الاعتماد، بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الترم الثاني 2024 حوالي 142,907 طالب وطالبة من مختلف الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية، حيث بلغت نسبة نجاح الطلاب في الفصل الدراسي الأول 87.61%، حيث تعمل مديرية التعليم بالشرقية على مواصلة عمليات التصحيح ويتم أجراء الأعمال داخل الكنترول تمهيدًا للانتهاء من عملية التصحيح بشكل كامل والعمل على تجهيز النتيجة فور اعتمادها من محافظ الشرقية.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه الشرقية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظه الشرقية

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 بمحافظة الشرقية

من المتوقع خلال الأيام القادمة أن يتم ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام المقبلة بمحافظة الشرقية وسوف نتابع معكم أي خبر متعلق بظهور النتيجة في لحظته وسوف يتم نشر التصريحات الهامة التي يتم صدورها من الجهات الرسمية بخصوص موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية.

إجراءات التظلم على نتيجة الصف الثالث الإعدادي

قال عبد الرؤوف في تصريح له إنه يمكن تقديم التظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الثاني 2024 فور صدور الإعلان عن النتيجة عبر موقع المديرية وأيضًا في المدارس حيث يتم تقديم طلبات التظلم من خلال الإدارة التعليمية التابعة للطالب طريقة التقديم كالتالي:

  • يمكنك تقديم طلب التظلم في مادة أو عدد من المواد التي تريد التظلم من نتيجتها إلى مدير عام الإدارة التعليمية التي يتبعها الطالب.
  • يجب من الطالب أو ولي الأمر يقوم بسداد الرسوم المطلوبة لعمل طلب التظلم وفقًا لما تنص عليه اللوائح المنظمة لقيمة رسوم التظلمات.
  • ثم يتم التوجه إلى لجنة النظام والمراجعة بالإدارة التعليمية فور توقيع الطلب لتسليمه واستلام إيصال سداد رسوم طلب التظلم.
  • يتم تحديد موعد لولي الأمر والطالب من خلال اللجنة لإجراء فحص إجابات الطالب ودرجات الامتحان في المادة المراد التظلم منها والتأكد من صحة الإجابات.
  • بعد ذلك تقوم لجنة التظلمات والمراجعة فور الانتهاء من أعمالها بإخطار الطالب أو ولي الأمر بنتيجة طلب التظلم إذا كان الطالب له الأحقية في درجات أو ليس لديه الأحقية.
  •  يمكن للطالب أن يسترد الرسوم التي دفعها لطلب التظلم في حالة تم حصوله على درجات بعد تقديم طلب التظلم.
close